Menu

تسرب غاز ينهي حياة شرطي ويصيب زوجته بالاختناق



تسبب تسرب لغاز البوتان في حادثة مميتة، حيث لقي رجل أمن مصرعه أمس الخميس داخل منزله بمدينة الحسيمة.





تسرب غاز البوتان ينهي حياة رجل أمن بالحسيمة ويتسبب في إختناق زوجته

العلم الالكترونية - فكري ولدعلي / الحسيمة

وحسب مصادر مطلعة للعلم فإن غاز البوتان تسبب في انهاء حياة رجل الأمن وإصابة زوجته بإختناق إثر إستنشاقها كمية كبيرة من الغاز ليتم نقلها إلى المستشفى من أجل تلقي الإسعافات الضرورية.
 
وأضافت المصادر نفسها، أنه قد تم نقل الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمدينة الحسيمة، في حين فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الواقعة.
 وحضرت العام لمراسيم نقل جثمان الفقيد رجل الامن والذي سيوارى الثرى باقليم الحاجب.
 
في موكب جنائزي رهيب وبحضور والي الأمن الجهوي بمدينة الحسيمة حمل رجال الأمن نعش زميلهم أورحو فريد البالغ من العمر 33 سنة الذي فارق الحياة خنقا بالغاز في منزله صبيحة هذا اليوم . 
 
 
السبت 2 يناير 2021
Hicham Draidi




مختصرات

الألعاب الأولمبية بطوكيو

نفت اليابان واللجنة الأولمبية الدولية بشدة تقريرًا نشرته إحدى الصحف البريطانية عن إلغاء دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو. ونقل التقرير الذي نشرته صحيفة التايمز البريطانية عن مسؤول كبير في الحكومة اليابانية قوله: لابد من إلغاء الألعاب الأولمبية في يوليو.

​المغرب يُحدد تاريخ وصول أول دفعة من اللقاح الصيني

 
كشفت وزارة الصحة المغربية، عن أن المغرب سيتوصل بالدفعة الأولى من لقاح “سينوفارم“ يوم الأربعاء 27 يناير 2021 من جمهورية الصين الشعبية.
 

​"إسرائيل" تُعلن عن إسقاط "طائرة مسيرة"


أعلن الجيش الإسرائيلي مساء يومه الجمعة 22 يناير، عن إسقاط طائرة مسيرة أطلقت باتجاه "إسرائيل" انطلاقا من أراضي "لبنان".
 

​المنتخب المغربي للمحليين يتعادل في مباراته الثانية في «الشان»

 
واجه المنتخب المغربي للمحليين يومه الجمعة  22 يناير، نظيره الرواندي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله، لحساب اليوم الثاني عن المجموعة الثالثة من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تحتضنها الكاميرون إلى غاية 7 فبراير 2021. وبهذه النتيجة يُحافظُ حامل لقب «الشان» على المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين