Quantcast
Menu

تصريحات.. مغاربة يستنكرون الهجوم الإعلامي الجزائري المنحط على المغرب وملكه



فعاليات مجتمعية بجرادة ترد على قناة " الشروق الجزائرية " بعد الإساءة لملك البلاد..





العلم الإلكترونية - عياد الأزعر

عبرت العديد من الفعاليات السياسية، النقابية و الجمعية إضافة إلى مواطنين عاديين بمدينة جرادة عن غضبهم الشديد بعدما تعرض ملك البلاد محمد السادس نصره الله للإساءة من طرف " قناة الشروق الجزائرية " عبر بث برنامج فيه مجسم لصاحب الجلالة إضافة إلى تعليقات حول تقبيل المغاربة ليد صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله.
 
و علاقة بموضوع هذه الإساءة، ذهبت بعض التصريحات إلى المطالبة باستدعاء السفير المغربي من أجل الاستفسار حول هذه القضية فيما ذهبت أخرى كدعوة إلى القائمين على شؤون الشعب الجزائري الشقيق و منها الإعلام إلى المزيد من التعقل و جعل المواد الإعلامية بالقطر الشقيق تخدم مصالحه لا تورطه في متاهات هو في غنى عنها بل كانت بعض ردود الفعل الذين أدلوا للعلم الإلكترونية بتصريحاتهم ( ن ) عبارة عن قصيدة زجلية..
 
و لم تقتصر ردود الفعل على الإساءة لملك البلاد حول البرنامج الذي بث بحضور أحد ممثلي للأمة بالبرلمان الجزائري !!!!!...بهذه التصريحات فقط بل اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي و خاصة الفايسبوك بردود فعل قوية و مختلفة التعابير...
 
 
الخميس 18 فبراير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

"المجلس الحكومي" يؤجل المصادقة على "مشروع قانون القنب الهندي"

 
أجل مجلس الحكومة المنعقد يومه الخميس 04 مارس 2021، للمرة الثانية على التوالي، المصادقة على مشروع قانون كان قد قدمه وزير الداخلية السيد عبد "الوافي لفتيت" يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي من أجل مزيد من الدراسة على أن يصادق عليه في اجتماعه القادم.
 

"إيران" ترحب بقرار "الاتحاد الأوروبي"

 
رحبت إيران بقرار الاتحاد الأوروبي القاضي بعدم طرح مسودة قرار بشأن برنامجها النووي وعدم انتقادها في الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
 

انفجار استهدف قادة في "اليمن"


دمر تفجير بعبوة ناسفة زرعها مجهولون سيارة مصفّحة وأسفر عن قتلى وجرحى، استهدف موكب يضم قيادات عسكرية بالقرب من مدينة "الشعب" بمحافظة "عدن" جنوبي اليمن.
 

"الهند".. تهديد بتفجير "تاج محل" وإجلاء السياح من المكان

 
أجلت السلطات الهندية صباح اليوم الخميس، أكثر من ألف سائح، من ساحة ضريح "تاج محل" في مدينة أجرا بشمال البلاد، بسبب تلقي تهديد بوقوع تفجير في تلك المنطقة. حيث حاصرت الشرطة المجمع وبدأت عمليات بحث عن متفجرات.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين