Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam






تصوير كليب "دون بيغ" و"أمينوكس" يتحول إلى مجزرة دموية بالبيضاء



عاشت مدينة الدار البيضاء في وقت متأخر من ليلة أمس الجمعة السبت، ليلة دامية إثر وقوع حادثة خطيرة أودت بحياة 3 أشخاص وخلفت إصابات متفاوتة الخطورة.





العلم الإلكترونية - البيضاء

حسب المعطيات الأولية التي توصلت بها العلم الإلكترونية ، فقد تحول فضاء تصوير فيديو كليب، لنجم الراب “دون بيغ” و الفنان الطنجاوي “أمينوكس”، إلى حمام دم، إثر حادثة سير خطيرة، راح ضحيتها ثلاثة أفراد من الطاقم التقني المرافق للفنان، وتضيف المصادر أن “دون بيغ” و“أمينوكس” كانا بصدد تصوير فيديو كليب لأغنية جديدة، ستجمع بينهما قريبا، وفجأة ظهرت سيارة كان صاحبها يقودها بسرعة جنونية، وهو في حالة سكر طافح، مقتحمة فضاء التصوير بالشارع العام ، بعد أن ارتطمت بالرصيف، حيث صدمت كل من كان في طريقها، من سيارات وطاقم تصوير وكذا بعض المشاركين في تصوير “الفيديو كليب”.
 
وحسب ذات المصادر، فقد خلفت الحادثة 3 قتلى، في وقت جرى و بعض الجرحى في حالة متفاوتة الخطورة نقلوا على إثرها إلى قسم المستعجلات، فيما تؤكد ذات المصادر عدم إصابة الفنانين اللذان كانا داخل سيارة كبيرة من نوع "المطرقة" أثناء وقوع الحادث. 
 
وقد حلت مباشرة بعد هذا الحادث المؤلم كل من عناصر الوقاية المدنية والشرطة القضائية والمرورية، التي أنجزت معاينة للحادث في محضر رسمي، وتم اقتياد المتسبب فيه إلى مركز الشرطة ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة بالبيضاء. 
 
Hicham Draidi