Quantcast

2022 فبراير 25 - تم تعديله في [التاريخ]

تعزيز الشراكة العربية بالمجال الشبابي محور ملتقى التطوع الشبابي بالبحرين

محمد الهاني.. ملتقى متطوع المستقبل من شأنه تعزيز روح التسامح بين مختلف شباب العالم


محمد الهاني، ممثل مجلس الشباب العربي والإفريقي وعضو المكتب التنفيذي لجمعية التربية والتنمية بالمملكة المغربية
محمد الهاني، ممثل مجلس الشباب العربي والإفريقي وعضو المكتب التنفيذي لجمعية التربية والتنمية بالمملكة المغربية
العلم الإلكترونية - الرباط

سيحل الأستاذ محمد الهاني، ممثل مجلس الشباب العربي والإفريقي وعضو المكتب التنفيذي لجمعية التربية والتنمية بالمملكة المغربية، ضيف شرف على ملتقى متطوع المستقبل (ربيع التطوع) الذي ستنظمه جمعية البحرين للعمل التطوعي.

وفي هذا الصدد أكد محمد الهاني، على أن مشاركة وفود شبابية خليجية ومن المملكة المغربية يعزز الشراكة العربية في مجال الشباب، خاصة وأن مملكة البحرين لها الريادة في مجالات العمل الشبابي والأنشطة التي تنمي القدرات الشبابية في مختلف المجالات.

وأشار عضو المكتب التنفيذي لجمعية التربية والتنمية بالمملكة المغربية، إلى أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، ورئيس الملجس الأعلى للشباب هو الداعم الأول لمسيرة الشباب البحريني بشكل خاص والشباب العالمي بشكل عام، مضيفا أن المبادرات التي يطلقها سموه ترفع من إسهامات الشباب العربي في مختلف الميادين وأن سموه نموذج للشباب الواعد.

واعتبر ممثل مجلس الشباب العربي والإفريقي، أن ملتقى متطوع المستقبل الذي تنظمه سنويا جمعية البحرين للعمل التطوعي، والذي نتشرف بالحضور فيه كل عام، يشمل أنشطة وبرامج شبابية مواكبة لجيل المستقبل في إطارات العادات والتقاليد والأخلاقيات الإسلامية التي تعزز روح التسامح بين مختلف شباب العالم.

وفي السياق نفسه، شدد الأستاذ الهاني، على أن تلاقي الثقافات الشبابية في مملكة البحرين هو دليل على أنها حاضنة دائماً للشباب العالمي وبيت ملتقى الثقافات المختلفة، متمنياً النجاح والتوفيق للجميع، شاكراً ومقدراً لمملكة البحرين حكومتاً وشعباً كرم الضيافة وحسن الوفادة وروح الابتسامة الجميلة على محيا الشعب البحريني الأصيل.
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار