Quantcast
Menu

تهنئة ملكية لـ«موسى فقي» بمناسبة إعادة انتخابه على رأس «الاتحاد الإفريقي»



بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد موسى فقي محمد بمناسبة إعادة انتخابه “المستحق”، على رأس مفوضية الاتحاد الإفريقي.





 
وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن تهانئه الحارة، ومتمنياته بالنجاح التام للسيد موسى فقي محمد في عمله خدمة للاتحاد الإفريقي.

وقال جلالة الملك “إن الثقة التي تم تجديدها في شخصكم لهي بالتأكيد صدى للالتزام والتفاني الذي برهنتم عليه، طوال ولايتكم الأولى”، معتبرا جلالته أنها “تعكس أيضا الاقتناع العام بأن خصالكم المهنية والشخصية هي ضمان لقيادة حكيمة ورصينة لمفوضية الاتحاد الإفريقي، في الوقت الذي تشرع فيه منظمتنا في إصلاحات مؤسساتية عميقة لهيئاتها ومناهج عملها”.

وأكد جلالة الملك للسيد موسى فقي محمد الدعم التام والفعال للمملكة المغربية، والذي يمكنه مواصلة التعويل عليه خلال رئاسته وأثناء تنفيذ أولوياته.

وكان قادة ورؤساء دول وحكومات الإتحاد الأفريقي قد جددوا نهاية الأسبوع الماضي الثقة في موسي فقي محمد، كرئيس لمفوضية الإتحاد الأفريقي لفترة ثانية تمتد ل4 سنوات، فيما تم تسليم رئاسة الاتحاد لرئيس الكونغو الديمقراطية فيليكس تشيسيكيدي، خلفا للجنوب أفريقي سيريل رامافوزا.
 
العلم الإلكترونية: متابعة
 
الاربعاء 10 فبراير 2021
Hakima Louardi





مختصرات

كورونا..

وصول شحنة جديدة من لقاح سينوفارم الصيني صباح اليوم الأحد إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء

الجزائر..


مصرع 6 أشخاص على الأقل جرفتهم سيول الفيضانات بوادي سلي التي أغرقت ولاية الشلف الجزائرية، على إثر التساقطات الغزيرة التي تعرفها البلاد. مرحبا 

نهضة بركان،


طارق السكيتيوي يقدم استقالته لإدارة نادي نهضة بركان بعد إقصائه من كأس العرش أمام المغرب الفاسي وخسارته بعقر داره زوال أمس أمام الضيف الجيش الملكي، وإدارة النادي تعقد اجتماعا طارئا لمناقشة طلبه. 

فتوى من "مركز الأزهر العالمي" بخصوص "لقاحات كورونا والصيام"


أكد مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، أن جميع لقاحات كورونا التي أنتجتها الشركات العالمية، والتي تعمل عن طريق حقن جزء من شفرة الفيروس الجينية في الجسم، لا تفطر الصائم.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين