Menu

توقيف مروج للمخدرات بعد صدور 43 مذكرة بحث في حقه



تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة، يوم أمس الخميس 17 دجنبر الجاري، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 45 سنة، وذلك لكونه يشكل موضوع 43 مذكرة بحث على الصعيد الوطني لتورطه في قضايا تتعلق بترويج المخدرات والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.





العلم الإلكترونية - القنيطرة

وقد جرى توقيف المشتبه فيه بالمنطقة القروية "أولاد مليك" التي تبعد بحوالي ست كيلومترات عن مدينة القنيطرة، بعدما ظل في حالة فرار لكونه كان يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي بنفس المدينة.
 
 وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن العثور بحوزة المشتبه فيه على 400 غرام من مخدر الشيرا ودراجتين ناريتين وسلاحين أبيضين، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.
 
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.
 
الجمعة 18 ديسمبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

​احتجاجات كبيرة في لبنان ومواجهات مع الجيش

 
شهدت ساحة النور في مدينة طرابلس في "لبنان" مواجهات بين محتجين ضد قرار تمديد الإغلاق العام لاحتواء تفشي انتشار فيروس كورونا، وبين الجيش اللبناني الذي أطلقت عناصره القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم، مما أدى لإصابة عدد منهم، مما حول الساحات لما يشبه بـ"ساحة حرب".
 

​شاحنات محملة بلقاح «أسترازينيكا» تغادر الدار البيضاء في اتجاه المدن المغربية

 
أكدت مصادر متطابقة أن شاحنات محملة بجرعات لقاح “أسترازينيكا”، قد غادرت قبل قليل من زوال اليوم الإثنين 25 يناير 2021، مقر الوكالة المستقلة للتثليج المتواجدة بالبيضاء، في اتجاه مراكز التلقيح المخصصة لذلك بمختلف المدن المغربية.
 

​سقوط سائحة ألمانية من الطابق الخامس بمراكش

 
اهتزت تجزئة تاشفين بمراكش، قبل قليل من زوال اليوم، الاثنين 25 يناير، على وقع فاجعة انتحار سائحة ألمانية رمت بنفسها من الطابق الخامس للإقامة السكنية التي تقطن بها.
 

​أ ف ب.. وفاة 9 من عمال المناجم العالقين تحت الأرض في الصين


وكان انفجار وقع في العاشر من يناير في منجم للذهب في كيشيا في إقليم شاندونغ في شرق البلاد، أدى إلى احتجاز 22 عامل مناجم على عمق مئات الأمتار. وأوضحت الوكالة أن 10 منهم توفوا و11 أخرجوا أحياء الأحد، ولا يزال أحدهم مفقوداً. 
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين