Quantcast

2022 أبريل 17 - تم تعديله في [التاريخ]

توقيف مستشارا جماعيا متلبسا بالمخدرات

تورط مستشارين جماعيين من إقليم العرائش في الاتجار وترويج المخدرات يعود إلى السطح، فبعد توقيف مستشار بجماعة القلة الصيف الماضي، الشرطة القضائية الولائية بالقنيطرة توقف مستشارا جماعيا بجماعة اقصر ابجير بنفس التهمة.


العلم الإلكترونية - محمد كماشين 

تمكنت الشرطة القضائية بمدينة القنيطرة مساء الثلاثاء 12 أبريل الجاري ، من توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في حيازة وترويج مخدر الشيرا .
 
وكانت منطقة سيدي عياش القريبة من مدينة القنيطرة ، مسرحا لعملية التوقيف التي طالت شخصين ، حيث أسفرت عملية تفتيش سيارتهما التي تحمل ترقيما مزيفا عن العثور على حوالي 400 كيلوغراما من مخدر "الحشيش" المعد للاستعمال.
 
وقامت السلطات الأمنية فور ضبطها للسيارة بالاحتفاظ بالموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل عرضهما على النيابة العامة المختصة لمعرفة طبيعة هذا العمل الإجرامي وامتداداته، خاصة وأن أحد الموقوفين مستشارا جماعيا بجماعة اقصر ابجير التابعة لإقليم العرائش.
 
يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يقع فيها مسؤول جماعي منتخب في قبضة العدالة بتهمة الاتجار وترويج المخدرات، إذ سبق أن أوقف درك مركز القصر الكبير في يونيو الماضي مستشارا بجماعة القلة بالمدار الطرقي زوادة وبسيارته المرسيدس "190" مايقارب 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا. 
 
والغريب أن المستشارين الجماعيين الموقوفين ينتميان لطيف سياسي واحد. 

توقيف مستشارا جماعيا متلبسا بالمخدرات















MyMeteo




Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار