Quantcast

2022 فبراير 28 - تم تعديله في [التاريخ]

ثُلاثية الوداد تُزَعْزِعُ القلعة الزّملكاوية

إدارة الزمالك توقف أجور اللاعبين وتعرض المدرب على التحقيق


العلم الإلكترونية - متابعة 

قرر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضي منصور، استبعاد كل من مدحت عبد الهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك عقب الخسارة من الوداد المغربي 1-3 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.
 
وقال رئيس الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي لناديه إن “قراره بسبب سوء السلوك من الثنائي، كما قرر إحالة المدير الفني باتريس كارتيرون للتحقيق فور عودته إلى القاهرة”.
 
وأضاف: “إيقاف جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والاداري والطبي بعد الخسارة من الوداد المغربي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات”.
 
واستفاد الوداد من مؤازرة نحو ستين ألف متفرج ليصحح مساره في مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعدما تغلب على ضيفه الزمالك المصري 3-1 السبت في الجولة الثالثة لدور المجموعات، فيما سقط الأهلي المصري حامل اللقب أمام ضيفه ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي بهدف في القاهرة، أما “كلاسيكو” تونس بين الترجي والنجم فكان سلبي النتيجة.
 
على ملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء، قلب الوداد تأخره أمام الزمالك بعد ثلاث دقائق الى انتصار صريح 3-1.
 
ودخل فريق “القلعة البيضاء” في “عنق الزجاجة” إذ لم يحقق أي فوز في ثلاث مباريات، بينما استعاد “وداد الأمة” توازنه بعد السقوط امام بترو أتلتيكو الأنغولي في الجولة السابقة.
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار