Quantcast
Menu

جريمة بشعة بمنطقة بوسكورة



اهتز دوار ” فويلة” باولاد عمر بمنطقة بوسكورة ، مساء يوم الجمعة الماضي، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب في عقده الثاني، بعدما وجه له أحد الأشخاص ضربة قاتلة على مستوى القلب.





العلم الإلكترونية - البيضاء

وفق مصادر من عين المكان، فإن أسباب هذه الجريمة البشعة، تعود إلى نشوب خلاف حاد بين الجاني والضحية البالغ من العمر 28 سنة، حول مبلغ مالي قدره 500 درهم، ليتطور الأمر بعد ذلك إلى اشتباك بالأيدي.
وأضافت ذات المصادر، أن الجاني البالغ من العمر 30 سنة، قام بالإستيلاء على سلاح أبيض، ليوجه بعد ذلك ضربة قاتلة إلى الهالك على مستوى القلب، فقط توازنه على إثرها ليلفظ أنفاسه على الفور.
 
وتمكنت العناصر الدركية من إلقاء القبض على الجاني، حيث جرى وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، لتعميق البحث معه لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة، فيما جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.
 
 
الاحد 14 فبراير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

كورونا..

وصول شحنة جديدة من لقاح سينوفارم الصيني صباح اليوم الأحد إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء

الجزائر..


مصرع 6 أشخاص على الأقل جرفتهم سيول الفيضانات بوادي سلي التي أغرقت ولاية الشلف الجزائرية، على إثر التساقطات الغزيرة التي تعرفها البلاد. مرحبا 

نهضة بركان،


طارق السكيتيوي يقدم استقالته لإدارة نادي نهضة بركان بعد إقصائه من كأس العرش أمام المغرب الفاسي وخسارته بعقر داره زوال أمس أمام الضيف الجيش الملكي، وإدارة النادي تعقد اجتماعا طارئا لمناقشة طلبه. 

فتوى من "مركز الأزهر العالمي" بخصوص "لقاحات كورونا والصيام"


أكد مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، أن جميع لقاحات كورونا التي أنتجتها الشركات العالمية، والتي تعمل عن طريق حقن جزء من شفرة الفيروس الجينية في الجسم، لا تفطر الصائم.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين