Quantcast

2023 يناير 4 - تم تعديله في [التاريخ]

جريمة بشعة تستنفر سلطات طنجة

زوج أربعيني يذبح زوجته من الوريد إلى الوريد أمام أطفاله الأربعة ويلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة


العلم الإلكترونية - طنجة

استفاقت مدينة طنجة على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها سيدة في عقدها الثالث بعدما أقدم زوجها صباح اليوم الأربعاء 4 يناير 2023، بذبحها بآلة حادة من الوريد إلى الوريد أمام أطفالها الصغار ثم لاذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة. 
 
وحسب مصادر إعلامية محلية متطابقة، فإن الضحية التي تبلغ من العمر 35 سنة، تنحدر من ضواحي شفشاون، كانت تقطن هي وأطفالها الأربعة في شقة بمجمع سكني بمنطقة جزناية، تشتغل عاملة بإحدى المصانع بالمنطقة الصناعية القريبة من سكناها، تعرضت للذبح من طرف زوجها الذي يقطن في تطوان ويتردد عليها في بعض الأحيان. 
 
وتضيف المصادر ذاتها أن ابن الضحية البالغ من العمر 10 سنوات هو الذي أبلغ أحد جيرانه بالجريمة، بعد أن شهد على وقوعها قبل فجر اليوم، وحكى تفاصيل مملة عن حدوثها، وكيف أجهز والده على والدته، وتركها مدرجة في دمائها إلى ان لفظت أنفاسها الأخيرة في مسرح الجريمة. 
 
وفور علمها بالحادث، حلت كل من عناصر السلطة المحلية ورجال الدرك الملكي إلى عين المكان، للتحقيق في الواقعة، وباشرت عملية البحث عن المشتبه فيه الأول (الزوج)، فيما قامت عناصر الوقاية المدنية بنقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات من أجل عرضها على الطب الشرعي بأمر من النيابة العامة المختصة. 
 
 















MyMeteo




Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار