Quantcast
2023 يوليوز 16 - تم تعديله في [التاريخ]

جمعية الوفاق للتنمية والثقافة والتواصل تنظم رحلة للمتفوقين والمتفوقات إلى الرباط

بشراكة مع المديرية الجهوية للتربية والتعليم الأولي والرياضة سيدي إفني: تحت شعار "زيارة المؤسسات الدستورية رافعة لتشجيع التميز والتربية على المواطنة وتحفيز المتفوقين تجسيرا لربح رهان الجودة"..


 

* العلم الإلكترونية: إسلام أعلاه - (صحفي متدرب)

تنفيذا لمقتضيات القانون الإطار 51 -17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين خاصة في الشق المتعلق بالارتقاء بالحياة المدرسية وتعبئة الشركاء حول المدرسة المغربية، وعملا على إرساء ثقافة التحفيز وتشجيع التميز بالمؤسسات التعليمية، تنظم جمعية الوفاق للتنمية والثقافة والتواصل جماعة إمي نفاست، بشراكة مع المديرية الجهوية للتربية والتعليم الأولي والرياضة سيدي إفني، رحلة تربوية إلى الرباط، لفائدة المتفوقين والمتفوقات بالمؤسسات التعليمية بجماعة إمي نفاست إقليم سيدي إفني، تحت شعار" زيارة المؤسسات الدستورية رافعة لتشجيع التميز والتربية على المواطنة وتحفيز المتفوقين تجسيرا لربح رهان الجودة".

وستتم هذه الرحلة بتنسيق مع الثانوية الإعدادية إمي نفاست ومجموعة مدارس النسيم ومجموعة مدارس 23 نونبر، وبدعم من المجلس الإقليمي لسيدي إفني والجماعة الترابية إمي نفاست.

وانطلقت الرحلة من جماعة إمي نفاست يومه الأحد 16 يوليوز الجاري، وستمتد على طول ثلاثة أيام، من الإثنين إلى الأربعاء 19 يوليوز، في اليوم الأول ستتم زيارة المجلس الوطني لحقوق الإنسان وإلى مجلس النواب بالبرلمان، وفي اليوم الثاني سيزورون منظمة الإيسيسكو والمعهد الملكي للثقافة الأمازيغية وضريح محمد الخامس والمكتبة الوطنية، أما في اليوم الثالث، ستتم زيارة متحف التاريخ والحضارات وحديقة الحيوانات ورباط سانتر وواد أبي رقراق. وفي يوم الخميس 20 يوليوز سيعود المتفوقون والمتفوقات إلى كلميم.



              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار