Menu

حادث مروع في سباق فورمولا 1 البحرين



شهد سباق البحرين لبطولة العالم لسباقات الفورمولا 1، الأحد، حادثا مروعا للسائق الفرنسي رومان غروجان، احترقت على إثره سيارته.





احتراق سيارة السائق غروجان

حادث مروع في سباق فورمولا 1 البحرين

وتعرض غروجان لحروق بسيطة واشتباه بكسر أحد الضلوع، لكنه في حالة مستقرة بعد حادث مروع في اللفة الأولى لسباق البحرين ببطولة فورمولا 1 مما أدى لتوقف السباق.

وانقسمت سيارة السائق الفرنسي إلى نصفين واندلعت فيها النيران، بعد اصطدامها بالحواجز بعد تلامس مع دانييل كفيات سائق ألفا تاوري.

وأضاف الاتحاد الدولي في بيان "حالة (رومان) مستقرة وتم نقله بواسطة الهليكوبتر إلى المستشفى العسكري لمزيد من الفحوصات".

وقال متحدث باسم فريق هاس إن السائق البالغ عمره 34 عاما عانى من حروق بسيطة في اليد والكاحل بالإضافة إلى اشتباه في كسر ضلع أو أكثر.

وأظهرت الإعادة أن غروجان، الذي ينتهي عقده هذا الموسم، قفز فوق الحواجز ليهرب من حطام السيارة والنيران وكان يعرج أثناء اصطحابه لسيارة الإسعاف.

وقال المراقبون إن السباق سيتأجل لمدة 45 دقيقة على الأقل مع تحذير 10 دقائق قبل استئنافه حيث يقوم العاملون بإصلاح الحواجز.

ووقع الحادث أثناء محاولة السائق الفرنسي التقدم على كفيات، لكنه اصطدم بسيارة سائق ألفا تاوري.

العلم الإلكترونية - سكاي نيوز عربية
الاحد 29 نونبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

​رسميا.. "جو بايدن" رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية

 
أدى قبل قليل من يومه الأربعاء 20 يناير 2021، الرئيس المنتخب "جو بايدن" اليمين الدستورية ليصبح بذلك الرئيس الـ 46 للولايات المتحدة الامريكية، خلفًا للرئيس المنتهية ولايته "دونالد ترامب".
 

شركة باركينك فاس تُطلق حملة لتوظيف الحراس السابقين

 
قال "يان إنكليسي جالوني" المدير العام لشركة "باركينك فاس" أن الشركة أطلقت حملة مؤخراً لتوظيف الحراس السابقين وذلك من أجل التغيير وتقديم خدمة متميزة تستحقها الساكنة والزائرين لمدينة فاس.
 

​إنفجار وسط مدريد

 
سُمِعَ دوي انفجار في وسط العاصمة الإسبانية مدريد ولم تردنا أخبار عن وقوع ضحايا لغاية وقت نشر الخبر.
 

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين