Menu

حارس أمن بالعيون يستخدم سلاحه الوظيفي لتوقيف سائق تسبب في إصابة أربعة شرطيين



​إضطر حارس أمن يعمل بولاية أمن العيون لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل احترازي، مساء أمس الخميس، مطلقا رصاصة نارية استهدفت العجلة المطاطية لسيارة خفيفة تسبب سائقها في حادثة سير عمدية نتيجة حالة السكر التي كان عليها، مع إلحاق إصابات بدنية بموظفي شرطة وخسائر مادية بممتلكات عامة.





وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن السائق المخالف، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة، كان قد اصطدم بسيارة شرطة النجدة بسبب حالة السكر المفرطة التي كان عليها، متسببا في إلحاق خسائر مادية بها، وذلك قبل أن يعمد لمحاولة الفرار ومغادرة مسرح الحادثة مما تسبب في إصابة أربعة شرطيين بإصابات جسدية متفاوتة الخطورة.

وأضاف البلاغ أن حارس أمن يعمل ضمن طاقم سيارة النجدة اضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي واستهداف العجلة المطاطية للسيارة، مما أسفر عن تحييد الخطر الناتج عن المشتبه فيه وتوقيفه، والذي تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.
 
العلم الإلكترونية: متابعة
الجمعة 11 ديسمبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

​شاحنات محملة بلقاح «أسترازينيكا» تغادر الدار البيضاء في اتجاه المدن المغربية

 
أكدت مصادر متطابقة أن شاحنات محملة بجرعات لقاح “أسترازينيكا”، قد غادرت قبل قليل من زوال اليوم الإثنين 25 يناير 2021، مقر الوكالة المستقلة للتثليج المتواجدة بالبيضاء، في اتجاه مراكز التلقيح المخصصة لذلك بمختلف المدن المغربية.
 

​سقوط سائحة ألمانية من الطابق الخامس بمراكش

 
اهتزت تجزئة تاشفين بمراكش، قبل قليل من زوال اليوم، الاثنين 25 يناير، على وقع فاجعة انتحار سائحة ألمانية رمت بنفسها من الطابق الخامس للإقامة السكنية التي تقطن بها.
 

​أ ف ب.. وفاة 9 من عمال المناجم العالقين تحت الأرض في الصين


وكان انفجار وقع في العاشر من يناير في منجم للذهب في كيشيا في إقليم شاندونغ في شرق البلاد، أدى إلى احتجاز 22 عامل مناجم على عمق مئات الأمتار. وأوضحت الوكالة أن 10 منهم توفوا و11 أخرجوا أحياء الأحد، ولا يزال أحدهم مفقوداً. 
 

​«فرنسا» تستعد لفرض «إغلاق ثالث» لمواجهة تفشي «كورونا»

 
تشهد فرنسا ارتفاعا كبيرا في عدد الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد في الآونة الأخيرة، ما دعى الحكومة الفرنسية إلى طرح عدة خطط لاحتواء الوباء وتقليل وتيرة انتشاره، وذلك بفرض "إغلاق جديد" حتى لا يتكرر سيناريو "بريطانيا" في البلاد، والقرار على وشك الدخول حيز التنفيذ.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين