Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







حالات الانتحار في ازدياد بالمغرب.. شخص ينهي حياته شنقا بضواحي سطات



أفادت مصادر "العلم" أن شخصا في عقده الثالث عثر عليه يوم الجمعة 02 أبريل الجاري جثة هامدة معلقة بحبل مربوط بشجرة غير بعيدة عن منزله الكائن بدوار أولاد العسري التابع ترابيا لجماعة اولاد امحمد دائرة ابن أحمد الشمالية إقليم سطات.






وأوضحت المصادر ذاتها أن الشخص الهالك هو متزوج وأب لطفل يقطن بالدوار المذكور نواحي ابن احمد عثر على جثته من طرف أحد أفراد عائلته والحبل ملفوف حول عنقه مرجحة أن يكون قد أقدم على الانتحار شنقا.

هذا وفور علمها بالخبر انتقلت إلى عين المكان السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بالمنطقة التي باشرت عملها في إجراء تحقيق أولي مع بعض سكان الدوار المذكور، وبعد معاينة جثة الضحية تم نقلها إلى قسم حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات لاستكمال البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة بغية الوقوف على أسباب وملابسات الحادث الذي دفع الهالك للإقدام على عملية الانتحار.

وتجدر الإشارة إلى أن حالة الانتحار هاته تعتبر الثانية التي وقعت مع بداية الأسبوع الجاري، بعد أن عثر على امرأة سبعينية بجماعة أولاد الصغير ضواحي سطات وهي جثة هامدة وعنقها ملفوف بحبل في ظروف غامضة شكلت هي الأخرى بحثا قضائيا من قبل عناصر الدرك الملكي بمنطقة كيسر.     


العلم الإلكترونية - سطات / اولاد امحمد : محمد جنان

Hakima Louardi