Quantcast

2022 يوليوز 22 - تم تعديله في [التاريخ]

حملة لتنظيف أسواق الدار البيضاء من النفايات ومحاربة الحشرات

مولاي أحمد أفيلال: كسب المجلس للرهان خلال مناسبة عيد الأضحى يدفع إلى القيام بخطوات أخرى تعزز النظافة بالمدينة


العلم الإلكترونية - البيضاء

أكد مولاي أحمد أفيلال، نائب عمدة الدار البيضاء المكلف بقطاع النظافة، أن هذه حملة تنظيف وتعقيم الأسواق البلدية المعروفة بالعاصمة الاقتصادية للمملكة، لمواجهة النقط السوداء بها ومحاربة الحشرات والصراصير،تهدف بالأساس إلى تنظيف وتعقيم الأسواق الجماعية، إثر التوصل برسائل في هذا السياق من التجار تطالب بتكثيف عملية النظافة. 
 
وأضاف أفيلال أن هذه الحملة سوف لن تقتصر على السوق المركزي وسط المدينة، وإنما ستشمل باقي الأسواق؛ بما في ذلك الأسواق النموذجية.
 
وقال نائب العمدة إن كسب المجلس الجماعي للمدينة الرهان خلال مناسبة عيد الأضحى يدفع إلى القيام بخطوات أخرى تعزز النظافة بالمدينة وتستجيب لتطلعات المواطنين، مشيرا إلى أن المجلس يراهن في هذا الصدد على عمال النظافة والشركات المفوض لها القطاع من أجل إنجاح هذه العملية.
 
ولفت هؤلاء المهنيون والتجار إلى عدم القيام بحملات موسمية، مطالبين بالاستمرارية، مع تعميمها على أسواق أخرى بالدار البيضاء.
 
وقد أطلقت هذه العملية نبيلة الرميلي، رئيس المجلس الجماعي لمدينة الدار البيضاء،من السوق المركزي (مارشي سونترال) في انتظار تعميمها على باقي الأسواق،وإلى جانبها مسؤولي الشركات المفوض لها تدبير القطاع، 
 
وقد بدأت العملية من وسط المدينة بمقاطعة سيدي بليوط، حيث تم تعقيم السوق المذكور لمحاربة الحشرات والصراصير التي تخرج منه،وتنتقل صوب فضاءات أخرى مجاورة.

















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار