Quantcast

2022 مارس 22 - تم تعديله في [التاريخ]

خبر سار لخاليلوزيتش قبل مواجهة الكونغو

بعثة الفريق الوطني مكتملة الصفوف تتوجه مساء اليوم إلى كينشاسا وإصابة بونو لا تدعو للقلق والفحص بالأشعة أكد جاهزيته لحراسة عرين الأسود


العلم الإلكترونية - هشام بن ثابت

تنفس الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش الصعداء، بتلقيه نبأ جاهزية ياسين بونو لحراسة عرين أسود الأطلس في المباراتين المصيريتين، برسم الدور الفاصلمنالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، وذلك ذهابا يوم 25 مارس الجاري بكنشاسا وإيابا بالدار البيضاء في 29 من نفس الشهر.

وأكدت مصادر من النخبة الوطنية، الإصابة التي تعرض لها بونو خلال عملية الإحماء رفقة فريقه اشبيلية الاسباني قبل مباراة الأخير أمام ريال سوسيداد، أول أمس الأحد، في الدوري الإسباني، لا تدعو إلى القلق.

وقالت المصادر إن الفحوصات بالأشعة التي خضع لها ياسين بونو أكدت عدم وجود أية إصابة خطيرة، وأن بإمكانه الانضمام لكتيبة الأسود في مباراتيه المؤهلتين للمونديال.

ووفق ذات المصادر، فقد حل بونو ظهيرة أمس بمركب محمد السادس بالمعمورة، وخضع لفحوصات إضافية قبل أن ينضم لباقي العناصر الوطنية التي تستعد لمواجهتي الكونغو الديمقراطية.

إلى ذلك، اكتملت صفوف الفريق الوطني أمس الاثنين، بالتحاق جميع العناصر الوطنية بمعسكر المعمورة.

وخضع جميع اللاعبين لفحوصات طبية روتينية، قبل الانتظام في حصة تدريبية انطلقت في الساعة الخامسة عصرا.

وحسب بعض المصادر، فإن عميد أسود الأطلس رومان سايس مدافع نادي وولفرهامبتون الإنجليزي لكرة القدم، كان أول الملتحقين بمركز محمد السادس بالمعمورة، حيث حل بالمغرب مبكرا بعدما خاض يوم السبت مباراة مع فريقه وولفرهامبتون ضد ليدز يونايتد برسم الدوري الإنجليزي.

وتواصل توافد اللاعبين تباعا أمس الاثنين بمن فيهم نجم برشلونة الإسباني عبد الصمد الزلزولي، وكان ثلاثي الوداد البيضاوي رضا التكناوتي وعطية الله ويحيى جبران، الذين شاركوا مع فريقهم يوم السبت في مباراته ضد ساغرادا الأنغولي، برسم الجولة الخامسة عن دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، آخر الملتحقين بالمعمورة، نظرا لعودتهم المتأخرة أمس من أنغولا، حيث حلت بعثة الوداد بالدار البيضاء في الساعة الثانية زوالا.

وبعد حصة تدريبية مقررة يومه الثلاثاء، ستشد بعثة الفريق الوطني، مساء اليوم الرحال صوب العاصمة الكونغولية كينشاسا، التي ستتواصل فيها الاستعدادات، وذلك بإجراء حصة تدريبية واحدة يوم غد الأربعاء، تليها حصة أخرى يوم الخميس على أرضية "ملعب الشهداء" الذي سيحتضن المواجهة المصيرية يوم الجمعة، فيما ستكون العودة إلى الدار البيضاء للتحضير للقاء الإياب مباشرة بعد نهاية اللقاء.
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار