Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam






خطير.. جريمة ذبح شاب من الوريد إلى الوريد بحي الرحمة بسلا + فيديو



عاش حي الرحمة بمدينة سلا وبالضبط بمنطقة يطلق عليها "السوبر" مساء أمس الخميس فاجعة بشعة جراء إقدام شخص على ذبح شاب في مقتبل العمر، بطريقة تفوق في بشاعتها جرائم القتل في أفلام الرعب، مجهزا عليه بذبحه من الوريد إلى الوريد بواسطة قارورة زجاجية.





العلم الإلكترونية - الرباط

فور ارتكاب الجريمة مباشرة، لاذ الجاني بالفرار إلى وجهة غير معلومة رغم تعقب بعض أبناء الحي له، وتم على الفور تبليغ عناصر الأمن المحلي التي حلت على وجه السرعة لمكان الحادث، حيث تم نقل الضحية للمستعجلات قبل أن يلفظ أنفاسه متأثرا بجروج غائرة لم تسعفه للوصول إلى غرفة العمليات بالمستشفى..
 
وقد استنفرت الشرطة القضائية الإقليمية كل مكوناتها لإلقاء القبض على الجاني الفار، فيما أودع الشاب الهالك مستودع الأموات بسلا. 
 
وأوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بسلا بعد ساعات فقط، المجرم مرتكب بالجريمة، حيث ذكرت مصادر العلم أن المشتبه فيه (ب.ن)، قد تم اعتقاله بناء على معلومات مؤكدة حددت مكان تواجده، تربصت له عناصر الشرطة القضائية، ممسكة إياه في كمين محكم، وثم اقتياده مباشرة إلى مخفر الشرطة للتحقق من هويته، ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بإشراف النيابة العامة المختصة قبل عرضه عليها من أجل استكمال التحقيق في ملابسات الجريمة. 
 
Hicham Draidi