Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam






ديربي اللوكوس: شباب العرائش يرش الملح على جراح النادي الرياضي القصري



برسم الجولة 20 من البطولة الوطنية الثانية هواة شطر الشمال الشرقي، استقبل النادي الرياضي القصري على ارضية الملعب البلدي بالعرائش فريق شباب العرائش.





العلم الإلكترونية - محمد كماشين 

دخل الفريقان اللقاء بإمكانات متباينة، فإذا كانت عين النادي القصري على اقتناص العلامة الكاملة لإنقاذ موسمه الرياضي خاصة وأنه يقبع في الرتبة 13 ب21 نقطة، فان شباب العرائش في وضعية مرتاحة وهو المطارد ب 30 نقطة ورتبة 5).
 
قاد اللقاء ثلاثي تحكيم من عصبة مكناس تافيلالت بقيادة الحكم خالد فقير الذي منح الشباب العرائشي ضربة جزاء في وقت مبكر من الشوط الأول ترجمها إلى هدف اللاعب ياسين حدادة.
 
أطوار الشوط الأول عرفت تضييع فرص محققة لتعميق الفارق من طرف الشباب العرائشي، وعدم التركيز من طرف الفريق القصري الذي بدأ متباعد الخطوط…
 
خلال الشوط الثاني من اللقاء أشهر الحكم الورقة الحمراء في وجه مدرب الفريق القصري بعد تلقيه إنذارين.. مع تغاضيه عن ضربة جزاء محققة لفائدة النادي القصري
 
تميز هذا الشوط بتراجع الشباب العرائشي وتكتله في الدفاع حفاظا على النتيجة، بينما مارس القصراويون ضغطا من اجل تعديل النتيجة لكنهم عجزوا عن ذلك.
 
هزيمة النادي الرياضي القصري تعتبر الرابعة على التوالي ولعلها مؤشر عن خلل عميق يعيشه الفريق عجل برحيل المدرب عبد السلام الغريسي.
النتيجة عمقت جراح القصريين وانعشت الفريق العرائشي في التوقيع على موسم مميز رغم شح الإمكانات. 
 

Hicham Draidi