Quantcast

2021 ديسمبر 31 - تم تعديله في [التاريخ]

رؤية مستقبلية جديدة للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية

تثمين خدمات المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل، وتطوير في استراتيجياتها و طريقة تدبيرها.


العلم الإلكترونية – سعاد بضاوش

تثمين الخدمات التي تقدمها المؤسسة المحمدية لموظفيها، وابتكار طرق جديدة لتدبير وتجويد الخدمات التي توفرها المركبات الاصطفافية من طرف متخصصين بالتدبير الفندقي، وحصيلة المنجزات برسم سنة 2021، هي أهم الخلاصات التي تطرق لها، المدير العام للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفين العدل، مصطفى دوح دوح في لقاء صحفي، أمس بمقر المؤسسة، بشأن التعريف بالأنشطة والخدمات الاجتماعية التي تقدمها المؤسسة للمنخرطين (القضاة وموظفي العدل وموظفي إدارة السجون).

وقدم المدير تعريفا شاملا بالمؤسسة، وأهم ما تقوم به وتقدمه من خدمات والحصيلة المثمرة لهذه السنة، مع الإجابات الصريحة و الواضحة عن تساؤلات الزملاء حول الموضوع.

كما أعلن عن المحاور أساسية التي تشتغل عليها المؤسسة، المتوزعة بين الصحة، والسكن، والتعليم، والنقل، والترفيه والإعانات والمنح المالية...إلخ، تقدم فيها عدة خدمات مميزة، تمكن المنخرطين العمل بأريحية و تتمشى مع التوجه العام للدولة المغربية و الحكومة المغربية.
و أضاف المتحدث، أن المؤسسة بعد الاجتماع الأخير مع وزير العدل، عبد اللطيف وهبي، ورئيس مجلس التوجيه والمراقبة، الذي انعقد الخميس الماضي خلص إلى توجيهات جديدة ورؤية مستقبلية تروم لابتكار طرق جديدة في موارد المؤسسة عبر تطوير استراتيجية الاستثمار و طريقة تدبير جديدة تمكن المؤسسة من مجاراة المستقبل وطلبات الانخراط التي تتزايد سنة بعد سنة، والتي وصلت لحدود 2021 ل36 ألف منخرط.

وفي نفس السياق، أشار دوح دوح لأهم المستجدات التي جاءت بها المؤسسة في محاورها برسم سنة 2021 التي تم فيها اقصاء بعض الانشطة نظرا لاستمرار كوفيد19 وبموجبه تم إيلاء الاهتمام أكثر للصحة والسكن و التعليم، والرفع من المستوى الذي كانت فيه.

واعتبر أن المؤسسة المحمدية بكل أنشطتها التي لا تتوفر عليها أغلبية القطاعات، معنية بتوفير خدمات وأنشطة ملائمة لتطويرها والرفع من مداخيلها وخلق تغيير جذري في طريقة اشتغالها مما سيعود بالنفع على منخرطيها من قضاة و موظفين بقطاع العدل والسجون.
 
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار