Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







رب ضارة نافعة.. الدولي المغربي أمين حارث يغادر قلعة شالكة 04



النجم المغربي يقترب من حمل قميص أولمبيك مرسيليا





العلم الإلكترونية - زهير العلالي 

حاول نادي شالكه 04 الذي غادر دوري الدرجة الأولى الألماني منذ أشهر التخلص من نجمه المغربي أمين حارث بسبب راتبه المرتفع، حيث سبق وألمح المدير الرياضي لشالكه روفين شرودر يوم الجمعة، أن شيئًا ما سوف يتغير بالنسبة لمستقبل حارث خصوصا في ظل الظروف المادية الصعبة للفريق. 
 
ووفق صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية فإن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا سينتقل إلى أولمبيك مرسيليا نهاية هذا الأسبوع، ويعتبر انتقال اللاعب إلى الفريق الذي ينافس في الدرجة الأولى الفرنسي والدوري الأوروبي فرصة من أجل استعادة مستواه الجيد، والهروب من جحيم دوري الدرجة الثانية الألماني.
 
وبحسب ما أفاد مصدر من فرنسا، فإن صفقة اللاعب المغربي يجب أن تكون على شكل إعارة، ولم يُعرف بعد ما إذا كان خيار الشراء قد تم تضمينه في بنود العقد، خاصة وأن هناك عقدا طويل الأمد يجمع بين أمين حارث وشالكه حتى عام 2024، كما يعتبر اللاعب من بين أصحاب الأجور العالية في الفريق، رغم ذلك لم تطأ قدماه أرضية الملعب منذ انطلاق مباريات الدرجة الثانية الألماني في الموسم الحالي. 
 
يشار إلى أن النجم المغربي انتقل قبل أربع سنوات من نادي نانت الفرنسي مقابل ثمانية ملايين يورو إلى شالكه 04، باعتباره وقتئذ واحدا من أفضل المواهب، ولعب ما مجموعه 102 مباراة في الدوري الألماني مسجلا اثني عشر هدفًا. 
 
Hicham Draidi