Quantcast

2022 مارس 12 - تم تعديله في [التاريخ]

رسميا: الوداد يضمن بطاقة العبور لربع نهائي أبطال إفريقيا

الطاوسي يفشل في أول اختبار له مع الرجاء والوداد يضمن تأهله لدور الربع من دوري أبطال إفريقيا


العلم الإلكترونية - الرباط

ضمن فريق الوداد الرياضي المغربي تأهله بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي لمسابقة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد تفوق فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي على مواطنه ساغرادا إسبيرانسا بهدفين دون رد، في المواجهة المحلية التي جمعتهما يوم السبت لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة.

وحجز بيترو أتلتيكو إلى جانب الوداد الرياضي بشكل رسمي تذكرة العبور إلى دور الربع، حيث رفع الأول رصيده إلى عشر نقاط في المرتبة الأولى، في حين بات فريق "القلعة الحمراء" يحتل المركز الثاني برصيد تسع نقاط، فيما تجمد رصيد الزمالك المصري في نقطتين، ونقطة واحدة لساغرادا إسبيرانسا.

وكان فريق الوداد قد حقق يوم الجمعة فوزا ثمينا على مضيفه الزمالك المصري بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب القاهرة الدولي.

ولحساب الجولة ذاتها، تجرع الإطار الوطني، رشيد الطاوسي، وهو يدشن ظهوره الأول على رأس العارضة الفنية لفريق الرجاء، مرارة الهزيمة الأولى له على يد فريق حوريا الغيني بهدفين لهدف، وذلك لحساب منافسات المجموعة الثانية.

وحصد فريق حوريا أول ثلاث نقاط له في النسخة الحالية من البطولة، فيما تجمد رصيد الرجاء المغربي عند 9 نقاط في صدارة الترتيب.
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار