Quantcast

2022 مارس 13 - تم تعديله في [التاريخ]

رسميا.. زياش يكذب قرار عودته للمنتخب "لن أعود..!"

لاعب تشيلسي يحرج مسانديه من الجماهير المغربية ويرفض العودة لحمل قميص المنتخب


العلم الإلكترونية - الرباط 

بعد شيوع خبر استدعاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسميا اللاعب حكيم زياش، لحمل القميص الوطني ضد منتخب الكونغو الديموقراطية في مباراة الفاصل المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، خرج لاعب تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش بتدوينة مثيرة للجدل يعلن فبها رفضه العودة إلى صفوف النخبة الوطنية بشكل نهائي. 

وقال زياش من خلال تدوينته "أحب بلدي، واللعب بقميصه الوطني كان شرفا لي، ويحزنني أن أخبر الجماهير عن عدم رغبتي في العودة للعب بالقميص الوطني، رغم إعلان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن اختياري مسبقا للعب باللائحة الأولى للأسود..". 

وأضاف زياش، "أنا آسف لإحباطي للجماهير المغربية بهذا القرار الذي اتخذته، إلا أنني لا أملك شيئا آخر غيره لأقدمه لهم، لقد أعطيت للمنتخب وللجماهير الكروية 6 سنوات من اللعب وحمل القميص، جنيت منها أخبار مضللة أطلقتها علي الإدارة الفنية للمنتخب، أضرت بسمعتي أمام الجماهير، وهذه التصرفات جعلت من الأمر مستحيلا بان.أكون جزءا من هذا الفريق.. ". 

وختم تدوينته بالتأكيد على أنه لم يتوصل بأي استدعاء رسمي من الجامعة، وأنه تلقى الخبر  من الإعلام كأي شخص آخر،" لقد علمت بالأخبار المتعلقة باختياري ضمن القائمة الأولى للمنتخب حديثا مثلي مثل أي شخص آخر ، لذلك قررت إصدر هذا البيان لتُسمع الحقيقة مني مباشرة، شكرا لكل من طالب بعودتي وساندني، وأتمنى للمنتخب المغربي مسيرة موفقة في المستقبل، من دوني، وتركيزي الكامل منصب على فريقي تشيلسي ولن أفكر بشيء آخر".  





 

















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار