Quantcast

2022 مارس 13 - تم تعديله في [التاريخ]

زياش ومزراوي والزلزولي وحمد الله رسميا بالمنتخب

لقجع يبعث بدعوة رسمية للاعبين الأربعة والالتحاق باللائحة الأولية لأسود الأطلس في مواجهة الكونغو الديموقراطية


العلم الإلكترونية  - متابعة 

أعلن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن استدعاء كل من حكيم زياش ونصير مزراوي وعبد الصمد الزلزولي، في اللائحة الأولية لخوض مباراة السد الفاصل المؤهل لكأس العالم بقطر ضد منتخب الكونغو الديموقراطية.

وقال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال مروره في برنامج “ديكريبتاج” على إذاعة “إم إف إم”، إن حكيم زياش ونصير مزراوي توصلوا بالاستدعاء الأولي لخوض مباراتي السد الفاصلة ضد منتخب الكونغو الديموقراطية، في ال25 وال29 من شهر مارس المقبل.
 
وأضاف فوزي لقجع أن حديثا مطولا دار بين حاليلوزيتش ومزراوي، وثم حل كل الخلافات التي كانت بينهما، مؤكدا أن الجامعة تسير في نفس الطريق مع حكيم زياش، لطي كل صفحات خلاف الماضي.
 
وواصل لقجع حديثه بخصوص عبد الصمد الزلزولي لاعب نادي برشلونة الإسباني، مؤكدا أن اسمه وارد بدوره في اللائحة الأولية للأسود، حيث اتصل به شخصيا لحل المشكل الذي حصل قبل كأس أمم إفريقيا.

وأضاف رئيس الجامعة أنه على الجمهور المغرب أن يعلم الطابع الذي يتميز به المنتخب الوطني، والذي شبهه بالوسط العائلي أو الإداري، حيث قد تحدث فيه مشاكل دوماً، قائلا: "من واجبي كرئيس أن أعمل على توفير ظروف العمل المناسب لكل لاعب ومسير داخل الفريق الوطني”.

وختم لقجع حديثه على أنه يسير حاليا بخطوات مدروسة، وسيأتي وقت الحديث مع عبد الرزاق حمدالله، مؤكدا على أن باب المنتخب الوطني مفتوح للجميع.
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار