Quantcast

2022 أبريل 16 - تم تعديله في [التاريخ]

زياش ومزراوي وحمد الله على أبواب العودة

نفحات فصل الربيع تخيم على المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم وحرارة الإصلاح عند لقجع شارفت على إذابة الجليد الفاصل بين الثلاثي المغربي وخليلوزيتش


العلم الإلكترونية  - متابعة 

تفاعل الثلاثي المعاقب بالحرمان من الانضمام لمنتخب المغرب: حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، ونُصير مزراوي لاعب أياكس الهولندي، وعبد الرزاق حمدالله لاعب اتحاد جدة السعودي، مع التصريحات الأخيرة التي أطلقها بشأن قضيتهم، فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .
 
وفي مؤتمر صحفي قبل أيام قليلة صرح لقجع بأن ملف خلافات مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش مع اللاعبين المبعدين عن قائمة الأسود في الآونة الأخيرة سيحل قبل مونديال قطر 2022.
 
وحصل موقع كووورة على معلومات حصرية بشأن تفاعل هذا الثلاثي مع كافة الإشارات الإيجابية التي أطلقها لقجع بشأن عودتهم للمنتخب والصفح عنهم.
 
وقال مصدر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم "مداخلة لقجع يمكن وصفها بغير المسبوقة. لأول مرة يدفع بالمدرب وحيد صوب الباب إن جاز التعبير، إذ وضعه بين مطرقة مصالحة هذه الأسماء وسندان الإقالة".
 
وتابع المصدر المسؤول، إن هذا الخطاب أسعد الأسماء المذكورة، وغيرها ممن شعروا بنوع من الظلم بسبب مواقف المدرب البوسني- الفرنسي تجاههم.
 
وقال تم التواصل مع بعض الأسماء، من جانب اتحاد الكرة ودوليين سابقين بعد مواجهتي الكونغو الديمقراطية، وعلموا بموقف لقجع حتى قبل تصريحاته".
 
وأردف المصدر ذاته أن اللاعين المبعدين تنفسوا الصعداء بعد مداخلة لقجع، وشعروا بارتياح كبير، بعدما دعمهم.
 
وقال  لقجع إن موقف حكيم زياش ومزراوي تحديدا سيتغير قريبا.
 
وكان لقجع قد استنكر عقب اجتماعه بالمكتب التنفيذي للجامعة، استبعاد أسماء معينة من منتخب المغرب "لم يرتكبوا جرما يستحقون عليه الإبعاد الأبدي من تشكيلة الأسود".
 
وأشار إلى أنه فور عودة وحيد من إجازته سيتم إصلاح الأمور وتهدئة الأجواء وإن لم يفلح الأمر، سيكون علينا أن نسلك مسلكا آخر.
 
ولم تخف المصادر ذاتها أن يجتمع فوزي لقجع بعد عودة المدرب وحيد خليلوزيتش باللاعبين المشار إليهم أو أن يتولى وحيد ذلك بنفسه.
 
وأضاف المصدر ذاته أن لقجع قال إنه لا مونديال دون هذه الأسماء، وبالتالي مؤشرات عودتهم صارت بالفعل وشيكة. تتبقى تفاصيل صغيرة جدا ستحسم كل شيء".




في نفس الركن
< >













MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار