Quantcast
Menu

سيارات عتيقة في أطول لحاق نحو الكركرات



في إطار انخراطها الدائم في الدفاع عن مختلف القضايا الوطنية، نظمت الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة لحاقاً بلغت مسافته حوالي 2500 كلمتر، من شمال المملكة إلى جنوبها، وبالضبط نحو معبر الكركارات على الحدود المغربية الموريتانية، وذلك من 24 إلى 28 يناير 2021، بمشاركة جل الأندية الوطنية للسيارات الكلاسيكية.





العلم الإلكترونية - متابعة

اللحاق الذي اتخذ له شعار “الطريق نحو الكركارات” تميز بحضور سيارات كلاسيكية من مختلف الحقب الزمنية، قطعت جميعها آلاف الكيلومترات، قادمة من مدن كالناظور الدريوش طنجة فاس القنيطرة مكناس البيضاء مراكش أكادير وبني ملال، للوصول إلى الأقاليم الجنوبية للمملكة، عبر العيون الداخلة وصولا إلى معبر الكركارات.
 
ويعد هذا اللحاق الأطول على الصعيد الوطني والخاص بالسيارات الكلاسيكية، حيث أبان السائقون المشاركون عن رغبة قوية في مواجهة الصعوبات المختلفة، وإبراز مدى تشبتهم بوحدة أراضيهم من طنجة إلى الكويرة، ومساندتهم لدور القوات المسلحة الملكية في تأمين حركة النقل عبر هذا المعبر، تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس.
 
كما يستعد أعضاء الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة لتنظيم لحاق مماثل نحو الأقاليم الجنوبية للمملكة خلال الأشهر القادمة، بالإضافة إلى تظاهرات مختلفة بجل جهات وأقاليم المملكة، كاللحاق المتوسطي، لحاق الأطلس، لحاق القنيطرة طنجة، ولحاق بني ملال للسيارات العتيقة.
السبت 30 يناير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

كورونا..

وصول شحنة جديدة من لقاح سينوفارم الصيني صباح اليوم الأحد إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء

الجزائر..


مصرع 6 أشخاص على الأقل جرفتهم سيول الفيضانات بوادي سلي التي أغرقت ولاية الشلف الجزائرية، على إثر التساقطات الغزيرة التي تعرفها البلاد. مرحبا 

نهضة بركان،


طارق السكيتيوي يقدم استقالته لإدارة نادي نهضة بركان بعد إقصائه من كأس العرش أمام المغرب الفاسي وخسارته بعقر داره زوال أمس أمام الضيف الجيش الملكي، وإدارة النادي تعقد اجتماعا طارئا لمناقشة طلبه. 

فتوى من "مركز الأزهر العالمي" بخصوص "لقاحات كورونا والصيام"


أكد مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، أن جميع لقاحات كورونا التي أنتجتها الشركات العالمية، والتي تعمل عن طريق حقن جزء من شفرة الفيروس الجينية في الجسم، لا تفطر الصائم.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين