Quantcast
2023 أكتوبر 3 - تم تعديله في [التاريخ]

سيدات الجيش الملكي يتوجن بالكأس الفضية العاشرة

العسكريات يسحقن البركانيات بثمانية نظيفة ويقفلن عقد كؤوس العرش ويؤكدن سيطرتهن على المستطيل الأخضر المغربي


العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي 

حققت سيدات نادي الجيش الملكي لكرة القدم لقب كأس العرش لموسم 2021-2022، إثر سحقهن سيدات نادي سيدي سليمان من بركان، في المباراة النهائية التي جمعت بينهن عصر اليوم الثلاثاء 03 أكتوبر الجاري على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء. 
 
وتمكن نادي الجيش الملكي إناث من الفوز بنتيجة ثقيلة مسجلا على خصمه ثمانية أهداف دون رد، ليحرز الكأس الفضية للمرة العاشرة في تاريخه، محققا رقما قياسيا جديدا في هذه البطولة. 
 
واستهلت العساكر الشوط الأول بقوة، سيطرت فيه على مجريات اللعب، حيث افتتح حامل النسخة السابقة التسجيل منذ الربع الأول من المباراة لتتوالى الأهداف تباعا عبر كل من سناء مسودي (د 9)، وضحى احمامو ( د 18 )، وغزلان شباك (د 45+1)، ونهيلة بنزينة (45+4)، لتعلن بعدها حكمة اللقاء نهاية الشوط الأول برباعية نظيفة لصالح الجمعية الرياضية القوات المسلحة الملكية لكرة القدم. 
 
وواصلت سيدات الجيش الملكي في الشوط الثاني سيناريو الأهداف، من خلال توقيعهن رباعية جديدة، عبر كل من فاطمة تاكناوت (هدفيند 47 و 53)، وحنان ايت الحاج (هدفين د 86 و88). لتنهي صافرة حكمة اللقاء، المباراة النهائية على وقع ثمانية أهداف نظيفة، وكأس فضية جديدة أتمت عقد كؤوس العرش بخزائن النادي.

يشار إلى أن نادي الجيش الملكي سيدات وصل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على رجاء عين حرودة بسداسية نظيفة، فيما بلغ فريق اتحاد سيدي سليمان شراعة بركان النهائي بعد الفوز بضربات الجزاء على رجاء أيت أيعزة (11-10) بعد تعادل سلبي صفر لمثله .
 



              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار