Quantcast
Menu

شباب العرائش يقلب الطاولة على النادي القصري وينتصر عليه برباعية



انتهى النزال الذي جمع فريق شباب العرائش لكرة القدم بنظيره النادي الرياضي القصري عن الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الثانية هواة ، شطر الشمال الشرقي حيث انتهى اللقاء بنتيجة 4 أهداف لهدفين لصالح شباب العرائش..





العلم الإلكترونية - محمد كماشين
 
لاعبو الشباب العرائشي بدا عليهم الارتباك خلال الشوط الأول ولم يقدموا مستوى يعكس الرتبة التي يحتلونها كمتزعمي شطرهم بمجموع 10 نقط.
 
بينما النادي الرياضي بدا أكثر تنظيما وتهديدا لمرمى العرائشيين الذي اهتز في الدقيقة 26 وبقذيفة قوية من رجل لاعب النادي الرياضي القصري ايمن الكشيري. 
 
الشوط الثاني من اللقاء جاء مغايرا تماما للشوط الأول حيث تمكن العرائشيون من التوقيع على هدف التعادل منذ بدايته بقليل ، ومع مرور الوقت زاروا مرمى النادي الرياضي في ثلاث مناسبات.
 
النادي القصري ظهر بوجه مغاير للشوط الاول حتى أنه بدا منهارا تماما رغم إضافته للهدفه الثاني !!!
 
وتعتير نتيجة 4 _ 2 حصة لم ينهزم بها النادي القصري أمام شباب العرائش منذ مدة، ما جعلها تعكس خللا في المنظومة الدفاعية...!!!
 
النتيجة سمحت لشباب العرائش بالاستمرار على رأس مجموعة الشمال الشرقي بمجموع 13 نقطة بفارق 9 نقاط كاملة عن النادي القصري الذي لم يحصد خلال هذا الموسم إلا 4 نقاط فقط.
 
الاربعاء 20 يناير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

"مسيحيو العراق" يُطالبون باسترجاع ممتلكاتهم


بعد وصول بابا الفاتيكان "البابا فرنسيس" إلى "بغداد" في زيارته التاريخية، وحضوره قداسا في كاتدرائية سيدة النجاة للسريان الكاثوليك، طالب مسيحيو العراق باسترجاع ممتلكاتهم التي سلبتها منهم فصائل مسلحة.
 

بابا "الفاتيكان" يصل إلى "بغداد" في زيارة تاريخية

 
في زيارة تاريخية هي الأولى في تاريخ الكنيسة الكاثوليكية، وصل بابا الفاتيكان "البابا فرنسيس" إلى "العراق" تبدأ من بغداد وتشمل النجف والموصل وأربيل،  وتم استقباله في القصر الرئاسي من طرف الرئيس "برهم صالح".
 

"المجلس الحكومي" يؤجل المصادقة على "مشروع قانون القنب الهندي"

 
أجل مجلس الحكومة المنعقد يومه الخميس 04 مارس 2021، للمرة الثانية على التوالي، المصادقة على مشروع قانون كان قد قدمه وزير الداخلية السيد عبد "الوافي لفتيت" يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي من أجل مزيد من الدراسة على أن يصادق عليه في اجتماعه القادم.
 

"إيران" ترحب بقرار "الاتحاد الأوروبي"

 
رحبت إيران بقرار الاتحاد الأوروبي القاضي بعدم طرح مسودة قرار بشأن برنامجها النووي وعدم انتقادها في الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين