Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







شخص ينهي حياة أفراد أسرته رميا بالرصاص ضواحي سطات



الرصاص يلعلع بجماعة النخيلة ضواحي ابن أحمد والضحايا هم ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة في مجزرة هوليودية.





العلم الإلكترونية - محمد جنان

اهتز دوار "أولاد بوراية" التابع ترابيا لجماعة النخيلة دائرة ابن أحمد الشمالية إقليم سطات يوم الأربعاء 3 نونبر الجاري على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة ،بعدما أقدم شخص على إطلاق عيارات نارية من بندقية صيد (خماسية) أرداهم قتلى لأسباب مازال البحث جاريا حولها من طرف عناصر الدرك الملكي بالمنطقة.
 
وقد أفادت مصادر "العلــــم" بأن المشتبه فيه في هذه المجزرة قام بإطلاق الرصاص على زوجته وأخيه وابن أخيه لخلافات عائلية بينهم تطورت إلى جريمة قتل مروعة والتي خلفت حزنا وهلعا وسط ساكنة الدوار.
 
الحادث المؤلم استنفر ممثل السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي بثلاثاء لولاد وبعد المعاينة تم إيقاف الجاني وحجز السلاح الناري لفائدة الخبرة والبحث القضائي المفتوح في هذا الشأن ،فيما تم نقل جثث الضحايا الثلاث صوب مستودع حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات قصد التشريح الطبي .
 
هــذا وقــد أمرت النيابة العامة المختصة بوضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية للاستماع إليه تمهيدا فيما أقدم عليه من فعل جرمي تزامن مع جريمة قتل أخرى مماثلة شهدتها جماعة سيدي رحال الشاطئ إقليم برشيد يــوم الثلاثاء 2 نونبر الجاري و التي ذهب ضحيتها شخصين فيما أصيب اثنين آخرين بجروح متفاوتة الخطورة بعد إطلاق عيارات نارية من بندقية صيد بشكل عشوائي من طرف شاب قاصر.
 
 
    
 
 
 
 
Hicham Draidi