Menu

شرطي مزيف متهم بانتحال صفة والنصر والاحتيال يقع في قبضة العدالة بالبيضاء



أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الرحمة بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح أول أمس الاثنين 28 دجنبر الجاري، شخصا يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون واستعمالها في النصب والاحتيال.





العلم الإلكترونية - البيضاء
 
وكان المشتبه فيه قد قام بانتحال صفة شرطي واستعملها في ربط الاتصال بضحيتين ومطالبتهما بعدم تقديم شكاية تتعلق بالنصب والاحتيال ضد أحد معارفه، وذلك قبل أن يدخل معهما في نزاع استدعى تدخل عناصر الأمن الوطني التي عملت على توقيفه وهو متلبس بحيازة أصفاد معدنية مهربة وبطاقة مهنية مفبركة.
 
وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه به في قاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، أنه يشكل موضوع مذكرة بحث صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإصدار شيك بدون رصيد.
 
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن يتم تقديمه أمام العدالة صباح أمس الاثنين.
الاربعاء 30 ديسمبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

تونس.. طرد مشبوه وصل إلى قصر الرئاسة

 
ذكرت وسائل إعلام محلية في تونس أن طرد مشبوه وصل إلى قصر الرئاسة به مادة سامة وخطيرة.
 

السلطات تُغلق الحمَّامَات بشكل كامل بالمغرب

 
أصدرت السلطات العمومية يومه الأربعاء 27 يناير 2021، قرارا بإغلاق جميع الحمَّامَات بشكل كامل بالمغرب إلى أجل غير مسمى، وذلك في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لخطر انتشار فيروس كورونا المُتَحَوِّرْ ببلادنا.
 

"واشنطن" ترفع مستوى الإنذار لمواجهة "أعمال العنف"

 
رفعت سلطات مدينة واشنطن الأمريكية مستوى الإنذار لمواجهة خطر أعمال عنف متطرفة مناهضة للحكومة.
 

احتراق 53 شخصاً في حادث حافلة في الكاميرون

 
لقى 53 شخصاً مصرعه احتراقاً في حادث حافلة مروع في الكاميرون.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين