Menu

شركة الخطوط الملكية المغربية تعزز شبكة رحلاتها الداخلية



تواصل شركة الخطوط الملكية المغربية تعزيز شبكة رحلاتها الداخلية، حيث ستقوم، ابتداء من 25 دجنبر الجاري، بإعادة تشغيل الخط الرابط بين الدار البيضاء وزاكورة بمعدل ترددين اثنين في الأسبوع (الاثنين والجمعة)، بالإضافة الى رفع وتيرة تردد الرحلات نحو ثلاث وجهات.





تعزيز شبكة رحلات الخطوط الملكية المغربية الداخلية

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها ، أنه سيتم تقوية الربط بين الدار البيضاء وورزازات ليمر من 3 إلى 5 ترددات في الأسبوع (الإثنين والثلاثاء والجمعة بترددين والسبت)، وتعزيز الخط الرابط بين الدار البيضاء والراشيدية ليصل إلى 4 ترددات في الأسبوع عوض 3 (الثلاثاء والأربعاء والجمعة والأحد).
 

وأوضحت الخطوط الملكية المغربية أنه سيتم تعزيز الربط الجوي بين الدار البيضاء والداخلة ليصل إلى 3 ترددات في اليوم خلال فترة رأس السنة، مؤكدة أن الشركة الوطنية رفعت من عرضها على هذا الخط لتغطية الطلب الكبير ولمواكبة الدينامية المتميزة لهذه الوجهة السياحية.
 

وهكذا، أصبح برنامج الرحلات الداخلية يضم 15 خطا منتظما بمعدل 76 ترددا في الأسبوع. ويظل هذا البرنامج قابلا للتغيير التدريجي، حيث تعمل الشركة على تحيينه وملاءمته وفق تطور الطلب.
 

يشار إلى أن تذاكر السفر مطروحة للبيع على موقع الشركة الوطنية (www.royalairmaroc.com) وعبر مراكز النداء الخاصة بها ووكالاتها التجارية وشبكة وكالات الأسفار.
 

العلم الإلكترونية: متابعة

الثلاثاء 22 ديسمبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

​احتجاجات كبيرة في لبنان ومواجهات مع الجيش

 
شهدت ساحة النور في مدينة طرابلس في "لبنان" مواجهات بين محتجين ضد قرار تمديد الإغلاق العام لاحتواء تفشي انتشار فيروس كورونا، وبين الجيش اللبناني الذي أطلقت عناصره القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم، مما أدى لإصابة عدد منهم، مما حول الساحات لما يشبه بـ"ساحة حرب".
 

​شاحنات محملة بلقاح «أسترازينيكا» تغادر الدار البيضاء في اتجاه المدن المغربية

 
أكدت مصادر متطابقة أن شاحنات محملة بجرعات لقاح “أسترازينيكا”، قد غادرت قبل قليل من زوال اليوم الإثنين 25 يناير 2021، مقر الوكالة المستقلة للتثليج المتواجدة بالبيضاء، في اتجاه مراكز التلقيح المخصصة لذلك بمختلف المدن المغربية.
 

​سقوط سائحة ألمانية من الطابق الخامس بمراكش

 
اهتزت تجزئة تاشفين بمراكش، قبل قليل من زوال اليوم، الاثنين 25 يناير، على وقع فاجعة انتحار سائحة ألمانية رمت بنفسها من الطابق الخامس للإقامة السكنية التي تقطن بها.
 

​أ ف ب.. وفاة 9 من عمال المناجم العالقين تحت الأرض في الصين


وكان انفجار وقع في العاشر من يناير في منجم للذهب في كيشيا في إقليم شاندونغ في شرق البلاد، أدى إلى احتجاز 22 عامل مناجم على عمق مئات الأمتار. وأوضحت الوكالة أن 10 منهم توفوا و11 أخرجوا أحياء الأحد، ولا يزال أحدهم مفقوداً. 
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين