Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







فعاليات رياضية تتقدم بشكايات للنيابة العامة ضد رئيس فريق شباب العرائش.



تسجيلات صوتية خطيرة مسربة تفضح السمسرة في مباريات القسم الثاني هواة تحرك المياه الراكدة.





العلم الإلكترونية - محمد كماشين 

تقدمت مجموعة من الفعاليات الرياضية بمدينة العرائش بشكايات مباشرة لوكيل الملك بابتدائية العرائش، مطالبة الأخير بفتح تحقيق حول الفضيحة الكروية التي حركت مياه المستنقع الراكضة في ملف تدهور وتراجع مستوى الكرة المحلية بالعرائش.
 
وعقب ظهور تسجيلات صوتية مسربة ومجهولة المصدر بين مسؤول نادي شباب العرائش وأطراف من خارج المدينة تتعلق بالتلاعب في نتائج المباريات مقابل " عمولات " ، تحرك الرأي العام المحلي ، وعبر عن امتعاضه من الإساءة التي تعرض لها فريق عريق كالشباب العرائشي.
 
وتقدم السيد ( م .ح ) بشكاية للسيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالعرائش مؤرخة بتاريخ 15 يونيه 2021 في موضوع: " شكاية بشأن السمسرة في المباريات والإخلال بأخلاقيات الشأن الرياضي بالعرائش".
 
وتصف شكاية (م .ح ) الرئيس المؤقت عن فترة إنقاذ همت فريق شباب العرائش، تسيير الشأن الرياضي بالمتعثر، نتيجة عمليات سمسرة همت الشأن الرياضي للفريق الأول للمدينة من خلال تسجيلين صوتيين لرئيس الفريق ومن معه تتعلق بعمليات بيع وشراء المقابلات ...
 
والتمست الشكاية من السيد وكيل الملك فتح تحقيق بشأن الأفعال المنسوبة للسيد ( ح .ح ) ومن معه واتخاذ المتعين في حقهم وفق مقررات القانون.
 
وعلمت " العلم " أن شكايات مماثلة تقدم بها رئيس لجنة تصريف الأعمال بالمكتب المسير للنادي العرائشي لوكيل الملك بابتدائية العرائش تطالب بفتح تحقيق في التلاعبات التي تطرأ على هذا النادي ومستقبله الكروي الذي ينذر بانتكاسة خطيرة، بعد التراجع المهول الذي عرفه الأخير في السنوات الأخيرة، وأصابع الاتهام اامشارة إلى تورط أحد مسؤوليه. 
 
ومن المنتظر أن تعرف نازلة " التسريبات " إسالة الكثير من المداد ، وإفراز العديد من المواقف تصب جميعها في إدانة هذه السلوكات ، احتراما لتاريخ فريق عريق ، وامتثالا للأخلاقيات الرياضية .
 

Hicham Draidi