Quantcast

2021 يوليوز 2 - تم تعديله في [التاريخ]

قاضي " سرقسطة " يفتح تحقيقاً بشان دخول " غالي " إلى إسبانيا

قام قاضي محكمة التعليمات رقم "7 "بسرقسطة ،الدكتور " رافييل لاسالا" ، بفتح تحقيق حول دخول المسمى ابراهيم غالي الى اسبانيا بوثائق مزورة او عن طريق التدليس او " المراوغة " كما يسميها القانون الاسباني ،حيث بعث خلال الاسبوع الجاري بكتاب للمحكمة الوطنية بمدريد يطالب فيها بمجموعة الوثاءق و التقارير ، التي توضح كيفية دخول زعيم ميليشيات البوليساريو الى اسبانيا .


العلم الإلكترونية - متابعات

توصل قاضي التحقيق يوم أمس الخميس بتقرير رسمي " انظر نسخة التقرير" من الجنرال " خوصي لويس اورتيز كانافاطي " ، رئيس القاعدة الجوية بسرقسطة ، يقول فيه ،بانه فعلا يوم 18 ابريل 2021، وصلت للقاعدة الاسبانية ،طاءرة الرءاسة الجزاءرية وهبطت المطار في الساعة السابعة و 25 دقيقة مساءا " 19:25 "،وكانت سيارة اسعاف تنتظره،ليتم نقله الى مستشفى سان بيدرو لوغرونيو.
 
ويضيف الجنرال جوابا على القاضي ،بانه لم يطلب جواز السفر لا للمريض " غالي " و لا لمرافيقه ،و اعترف بانه لم ينفذ ضوابط الوثاءق و الهوية المعتادة للأفراد المسافرين ،لانه تلقى تعليمات من الهيءة العامة لسلاح الجو،التي بدورها تلقت تعليمات من مجلس الحكومة،" وزيرة الخارجية" .

كما تلقى الجنرال في نفس اليوم ، تعليمات هاتفية من قسم العلاقات الخارجية للقوات الجوية،بان لا يطلب من المريض القادم من الجزاءر،لا بجواز سفره و لا اية وثيقة، وان لا يخضع للرقابة الجمركية.
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار