Quantcast

2022 مارس 4 - تم تعديله في [التاريخ]

قمة حارقة في الديربي العاصمي بين اتحاد تواركة والسطاد المغربي

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم (الجولة 22):


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

احتدم الصراع بين الفرق المتنافسة في البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني، حيث تقام نهاية هذا الأسبوع مباريات قوية في إطار الجولة 22 من المسابقة. 
 
أولى لقاءات الجولة تستهل يوم الأحد بمباراة مهمة، يحل فيها فريق جمعية سلا تاسع الترتيب ضيفا ثقيلا على فريق نهضة الزمامرة صاحب المركز السادس في مواجهة متساوية القوى، حيث سيحاول فيها كل فريق تقديم أفضل ما لديه، والظفر بالنقاط الثلاث، من أجل البقاء في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للقسم الأول. لكن الفريق المضيف سيسعى لاستغلال عامل الأرض والتركيبة البشرية القوية التي يمتلكها داخله، قصد تفادي السقوط المفاجئ بالجولة الماضية أمام شباب المسيرة وتحقيق فوز ثمين سيقربه أكثر من فرق المقدمة. 
 
من جهته سيكون نادي المغرب التطواني، متصدر البطولة، على موعد مع اختبار صعب عندما يواجه يوم الأحد، العنيد الاتحاد الإسلامي الوجدي، الذي سيحتم على المدرب عبد اللطيف جريندو، اتخاذ الكثير من الحيطة والحذر أمام فريق يستطيع الوصول إلى الشباك وإرهاق الخصوم، وهو ما أكده في العديد من المناسبات السابقة، لكن ممثل الحمامة البيضاء سيكون له رأي آخر بما أن نواياه بالعودة إلى دوري الأضواء باتت واضحة، خصوصا مع سجله الخالي من الهزيمة منذ الجولة الثالثة وإلى حدود هذه الجولة.
 
ولحساب الجولة ذاتها، ستحتضن مدينة الرباط قمة حارقة بين الجارين الاتحاد الرياضي التواركي وصيف المسابقة وسطاد المغربي صاحب المركز الخامس، في ديربي عاصمي خالص، سيحاول فيه فريق اتحاد تواركة تأكيد تفوقه بمباراة الذهاب التي انتهت لصالحه بثلاثة أهداف لهدفين، ثم مواصلة الضغط على المتصدر المغرب التطواني، في حين سيكون الحافز أقوى بالنسبة للعريق السطاد، الذي يسعى لجمع مزيد من النقاط والبقاء في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود.
 
وبالنسبة لصانع الحدث في الأسبوع الماضي، فريق الكوكب المراكشي الذي استطاع تحقيق أول فوز له منذ انطلاق المسابقة أمام الوداد الفاسي بهدف نظيف، فسيرحل لملاقاة الاتحاد الزموري للخميسات ثامن الترتيب، وكله أمل في البصم على ثاني فوز له أمام الزموريين، من أجل تأكيد صحوته، والإبقاء على حظوظه قائمة من أجل مغادرة مؤخرة الترتيب التي يقبع فيها منذ انطلاق البطولة.
 
أما باقي مواجهات الجولة، فلا تخلو من أهمية، حيث تسعى جميع الفرق المتنافسة إلى تحقيق الفوز ومراكمة أكثر عدد ممكن من النقاط، أما لضمان صعودها لدوري الأضواء أو إنهاء من الموسم في مراكز مريحة
 
البرنامج:
 
الأحد 6 مارس 2022 
 
-شباب بن جرير - شباب المسيرة:(س 15:30)
 
-الاتحاد الرياضي التوركي - سطاد المغربي: (س 15:30)
 
-الاتحاد الزموري للخميسات - الكوكب المراكشي:( س 15:30)
 
-نهضة الزمامرة - جمعية سلا: (س 15:30)
 
-الوداد الفاسي - شباب أطلس خنيفرة:(س 15:30)
 
-الراسينغ البيضاوي - أولمبيك الدشيرة:(س 15:30)
 
-الاتحاد الإسلامي الوجدي - المغرب التطواني: (س 15:30)
 
-رجاء بني ملال - الاتحاد البيضاوي: (س 15:30)
 
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار