Quantcast
2024 فبراير 11 - تم تعديله في [التاريخ]

قيادة ثلاثية لحزب الأصالة والمعاصرة خلال مؤتمره الخامس ببوزنيقة


قيادة ثلاثية لحزب الأصالة والمعاصرة خلال مؤتمره الخامس ببوزنيقة
العلم - الرباط

جرى يومه السبت 10 فبراير الجاري، ببوزنيقة انتخاب أعضاء القيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، وذلك في إطار فعاليات المؤتمر الخامس للحزب، المتواصل إلى غاية 11 فبراير الجاري.

وتضم الأمانة العامة كلا من فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني المنتهية ولايته، ومحمد مهدي بنسعيد، عضو المكتب السياسي للحزب، وصلاح الدين أبو الغالي، البرلماني عن دائرة مديونة بمدينة الدار البيضاء.

وتتقلد السيدة المنصوري منصب رئيسة مجلس جماعة مراكش، وهي أيضا وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة في الحكومة الحالية.

ويشغل السيد محمد مهدي بنسعيد منصب عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، وكان قد فاز، عقب الانتخابات التشريعية التي نظمت في 8 شتنبر 2021، بمقعد نائب برلماني عن دائرة "الرباط – المحيط"، وهو وزير الشباب والثقافة والتواصل في الحكومة الحالية.

أما السيد صلاح الدين أبو الغالي، فهو يشغل منصب منسق جهوي لحزب "الجرار" بجهة الدار البيضاء- سطات وعضو المكتب السياسي للحزب، كما يشغل منصب رئيس جماعة مديونة، بالإضافة إلى منصبه كنائب برلماني عن دائرة مديونة.

يذكر أن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة المنتهية ولايته، عبد اللطيف وهبي، كان قد أعلن الجمعة، في كلمة خلال افتتاح أشغال المؤتمر الخامس لحزب "الجرار"، عن عدم نيته الترشح لولاية ثانية.

وقد عرفت فعاليات المؤتمر الوطني أيضا انتخاب نجوى كوكوس رئيسة للمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، خلفا لفاطمة الزهراء المنصوري.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار