Quantcast
Menu

كارثة في كاليفورنيا جراء انهيار بالطريق السريع



انهار جزء ضخم من الطريق السريع الأول في كاليفورنيا الأمريكية، وذلك جراء العاصفة الشتوية التي تسببت بسقوط أمطار غزيرة وثلوج على المنطقة قرب "بيغ سور".





العلم الإلكترونية - متابعات

وقال مسؤولون في إدارة الطرق في كاليفورنيا في بيان الجمعة إن الانهيارات في المنطقة المطلة على الطريق السريع الأول طغت على البنية التحتية لتصريف مياه الأمطار، وفاضت على الطريق السريع وتسببت بانهيار جزء كبير من الطريق السريع "هايواي 1" في منطقة "رات كريك" على بعد 24 كيلومترا إلى الجنوب من "بيغ سور"، وهي منطقة جبلية خلابة تمتد على طول الساحل الأوسط في ولاية كاليفورنيا.
 
وقال شرطي دورية الطرق السريعة في الولاية، جون ييراس، أنه لاحظ أثناء قيامه بأعمال الدورية في وقت متأخر من يوم الخميس انهيار جزء من الطريق السريع وسقوطه في مياه المحيط الهادئ.
 
الاحد 31 يناير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

"مسيحيو العراق" يُطالبون باسترجاع ممتلكاتهم


بعد وصول بابا الفاتيكان "البابا فرنسيس" إلى "بغداد" في زيارته التاريخية، وحضوره قداسا في كاتدرائية سيدة النجاة للسريان الكاثوليك، طالب مسيحيو العراق باسترجاع ممتلكاتهم التي سلبتها منهم فصائل مسلحة.
 

بابا "الفاتيكان" يصل إلى "بغداد" في زيارة تاريخية

 
في زيارة تاريخية هي الأولى في تاريخ الكنيسة الكاثوليكية، وصل بابا الفاتيكان "البابا فرنسيس" إلى "العراق" تبدأ من بغداد وتشمل النجف والموصل وأربيل،  وتم استقباله في القصر الرئاسي من طرف الرئيس "برهم صالح".
 

"المجلس الحكومي" يؤجل المصادقة على "مشروع قانون القنب الهندي"

 
أجل مجلس الحكومة المنعقد يومه الخميس 04 مارس 2021، للمرة الثانية على التوالي، المصادقة على مشروع قانون كان قد قدمه وزير الداخلية السيد عبد "الوافي لفتيت" يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي من أجل مزيد من الدراسة على أن يصادق عليه في اجتماعه القادم.
 

"إيران" ترحب بقرار "الاتحاد الأوروبي"

 
رحبت إيران بقرار الاتحاد الأوروبي القاضي بعدم طرح مسودة قرار بشأن برنامجها النووي وعدم انتقادها في الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
 

آخر الأخبار

وحدات قتالية تابعة للبحرية الملكية تحبط عملية كبيرة للتهريب الدولي للمخدرات

بريطانيا.. إصابات جراء «حادث خطير» جنوب ويلز وأنباء عن «عملية طعن»

معرض أفريقي - مغربي للصناعة التقليدية.. التعرف على ارث القارة، بنقرة واحدة فقط







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين