Quantcast

2022 مارس 30 - تم تعديله في [التاريخ]

"كاف" يحرم المغرب من الاستعداد لقطر

برمجة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بخصوص تصفيات كأس إفريقيا للأمم كوت ديفوار 2023 تقف حَجَر عَثْرة في طريق لقاءات المنتخب المغربي بباقي المنتخبات العالمية للاستعداد لكأس العالم المنظمة بقطر نهاية السنة الجارية


العلم الإلكترونية - الرباط 

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، خلال التوقف المقبل (ما بين 30 ماي و14 يونيو) إجراء أربع جولات كاملة ضمن تصفيات أمم إفريقيا المقرر تنظيمها صيف 2023  بكوت ديفوار. 

وتشمل هذه البرمجة المنتخبات الإغريقية المتنافسة على بطاقات العبور من بينهم المنتخب المغربي المتأهل ليلة أمس إلى مونديال قطر 2022 على حساب المنتخب الكونغولي خلال مباراة ملحمية بالدار البيضاء حسمها بأربعة أهداف لهدف. 

وسيحرم أسود الأطلس من إجراء مواجهات ودية استعدادية مع منتخبات عالمية من القارات الأخرى المتنافسة بسبب البرمجة التي وضعها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في الأيام التي تمنحها جدولة الفيفا للتوقف الرسمي من أجل استعداد المنتخبات الدولية للاستحقاقات القادمة. 

كما سيجري  المنتخب الوطني المغربي، خلال فترة التوقف الدولي الثاني انطلاقا من 19 شتنبر إلى غاية 27 منه، مواجهتي الجولة الخامسة والسادسة لتصفيات كأس إفريقيا للأمم التي ستقام بالكوت ديفوار، لتبقى أمام رفاق حكيمي فرصة وحيدة  سانحة، لمواجهة منتخب قوي على الصعيد العالمي، وذلك انطلاقا من 14 نونبر المقبل ، أي خلال الأسبوع المخصص لإجراء المعسكرات التدريبية الأخيرة للمنتخبات المشاركة في مونديال قطر، الذي سينطلق في 21 نونبر 2022. .  
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار