Quantcast

2022 يونيو 15 - تم تعديله في [التاريخ]

لقجع: رحيل خليلوزيتش لن يكلفنا سنتيما واحداً

تصريحات مدوية لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعجل بوضع حقيبة خليلوزيتش خارج أسوار المنتخب


العلم الإلكترونية - متابعة 

قال النائب البرلماني عبد الله بوانو، إن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أبلغه بأن إقالة الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، من تدريب المنتخب المغربي “لن يكلف ميزانية الجامعة أي درهم”، وذلك خلال ندوة صحفية منعقدة اليوم الأربعاء بمقر مجلس النواب. 

وأضاف المتحدث، أن لقجع أكد في اجتماع لجنة المالية، أمس الثلاثاء، أن الجامعة لن تدفع أي تعويضات أو متأخرات في حال فسخ العقد الذي يربطها بالمدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش.
 
وأكد بوانو، في الندوة الصحفية، أن ما كان يهمه بالدرجة الأولى هو الكلفة التي ستتحملها ميزانية الجامعة في حال فسخ العقد الذي يربط جامعة الكرة بالمدرب البوسني، مشيرا إلى أن قرار الاستغناء عن حاليلوزيتش من عدمه هو بيد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيسها، فوزي لقجع.

وكانت العديد من المصادر رجحت إقالة حاليلوزيتش مباشرة بعد مواجهة المنتخب الليبيري، لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا “ساحل العاج 2023″، التي انتهت بفوز أسود الأطلس بثنائية نظيفة، خاصة في ظل الانتقادات الكثيرة الموجهة للمدرب البوسني، آخرها من عميد المنتخب، غانم سايس..
 
وفي غياب أي رد فعل رسمي من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو رئيسها، فوزي لقجع، أكدت عدد من المصادر أن كل من الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، ووليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي هما الأقرب لتولي أحدهما زمام الإشراف على المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022.
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار