Quantcast

2022 مارس 18 - تم تعديله في [التاريخ]

لقجع: لا أنتظر الشكر من أحد.. وإن فشلت سأغادر بنفسي..

جاءت تصريحات لقجع في معرض لقائه مع مدربي كرة الصالات بالمغرب، لدى خضوعهم لدورة تكوينية بمجمع محمد السادس الذي يحتضن معسكرات الأسود والمنتخبات المغربية.


العلم الإلكترونية - متابعة 

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه يشعر بالفخر الشديد لما بلغه المنتخب المغربي لكرة الصالات، من تألق وترتيب عالمي، مثلما حدث مؤخرا في مونديال ليتوانيا، وقصة التأهل وتجاوز دور المجموعات، وسيطرته على كأس العرب وأمم أفريقيا لنسختين تواليا.
 
وجاءت تصريحات لقجع في معرض لقاء له مع مدربي كرة الصالات بالمغرب، لدى خضوعهم لدورة تكوينية بمجمع محمد السادس الذي يحتضن معسكرات الأسود والمنتخبات المغربية.
 
 كما حث لقجع على مواصلة نفس النهج ليصبح للمغرب منتخبا عالميا يضاهي أكبر المنتخبات.
 
وقال إن دعمه لهذه اللعبة ورياضة كرة القدم بالمغرب لا ينبغي أن يقابل بشكره.
 
وتابع: "نعم، لا تشكروني ولا أنتظر شكرا من أحد، لأن هذا واجبي، ولأجل هذه النجاحات أنا هنا بهذا المنصب، المسؤولية تكليف بالنسبة لي، والتشريف يقاس بالنجاح، وهذا أقل ما يمكن أن أقوم به ولو فشلت فيجب أن أغادر من تلقاء نفسي، هكذا أنظر للأمور وهكذا أقيم عملي، وهكذا ينبغي أن يكون الوضع في شموليته".
 
وختم: "أصبح لدينا منتخبا محترما عالميا، واجهنا منتخبات عالمية وأحرجناها، نحن أبطال العرب وأفريقيا، هذه المكاسب لا ينبغي التفريط فيها والسبيل لذلك هو التنشئة والتكوين والسهر على تخريج مدربين بكفاءة عالية".
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار