Quantcast
Menu

مجهولون يضرمون النار في أملاك الغير ضواحي أزيلال



عمد مجهولون إلى إضرام النار في ممتلكات خاصة بأربع عائلات تنحدر من دوار آيت مساط لوطا، والتابع لجماعة تيموليل قيادة أفورار دائرة واويزغت إقليم أزيلال.





العلم الإلكترونية - عبد الناصر الكواي 

الجاني أو الجناة المفترضون، تسببوا في إتلاف عدة مخازن للتبن، وكذا بعض الأماكن المخصصة للماشية (زريبة)، وأخرى مخصصة لجمع التبن.
 
القرية مسرح الجريمة، والتي تبعد عن بني ملال بـ 18 كلم فقط، كانت تنعم بالأمن غير أنها في الآونة الأخيرة دخلت مسلسل معاناة مع تكرار السرقات، حيث أصبح السكان في حالة خوف مستمر، أججها حادث إضرام النار في أملاك الغير، مع ما يصفه هؤلاء بانعدام الأمن ودوريات المراقبة المفروضة على جل المناطق.
 
 كما تعاني المنطقة من تدهور الطرقات، التي من المفروض أن تبدأ من مركز تيموليلت نحو الأطراف..
 

الخميس 18 فبراير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

كورونا..

وصول شحنة جديدة من لقاح سينوفارم الصيني صباح اليوم الأحد إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء

الجزائر..


مصرع 6 أشخاص على الأقل جرفتهم سيول الفيضانات بوادي سلي التي أغرقت ولاية الشلف الجزائرية، على إثر التساقطات الغزيرة التي تعرفها البلاد. مرحبا 

نهضة بركان،


طارق السكيتيوي يقدم استقالته لإدارة نادي نهضة بركان بعد إقصائه من كأس العرش أمام المغرب الفاسي وخسارته بعقر داره زوال أمس أمام الضيف الجيش الملكي، وإدارة النادي تعقد اجتماعا طارئا لمناقشة طلبه. 

فتوى من "مركز الأزهر العالمي" بخصوص "لقاحات كورونا والصيام"


أكد مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، أن جميع لقاحات كورونا التي أنتجتها الشركات العالمية، والتي تعمل عن طريق حقن جزء من شفرة الفيروس الجينية في الجسم، لا تفطر الصائم.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين