Quantcast

2022 يونيو 9 - تم تعديله في [التاريخ]

مدرب الأولاد يعد بمباراة مثيرة أمام الأسود

بروس: البافانا بافانا ستركز على مخطط تكتيكي لمحاولة نزع ثلاث نقاط من قلب العاصمة الرباط


العلم الإلكترونية - الرباط 

قال "هوغو بروس" مدرب منتخب البفانا بافانا خلال الندوة الصحفية المنعقدة قبل اللقاء الافتتاحي للإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم كوت ديفوار 2023، إن فريقه سيدخل غمار مباراة اليوم أمام المنتخب المغربي بثقة كبيرة وبمعنويات مرتفعة، بحثا عن تحقيق المفاجأة..

وأكد المتحدث، بأنه يعرف جيدا أسود الأطلس، ولديه مخططا مدروسا للتفوق عليهم في مباراة اليوم، مبرزا في الوقت ذاته على أن الفريق المغربي فريق جيد،  يعرفه جيدا، ويعرف لاعبيه وطريقة لعبهم، وقد أسس مخططا تكتيكيا محكما لمواجهته به، حيث قال : "سنرى إن كان هذا المخطط سيعمل جيدا خلال المباراة". وأضاف: "نعرف جيدا ما يجب عمله، لكن أهم شيء هو أن ندخل المباراة بثقة وبمعنويات مرتفعة.. إذا كنا سنخوض هذه المباراة ونحن متخوفين من الأفضل أن نبقى في البيت". وتابع: "أنا مقتنع بأن كرة القدم تخفي المفاجآت".
 
ويعرف هوغو بروس وهو بلجيكي الأصل والجنسية كرة القدم الإفريقية جيدا وسبق له أن درب المنتخب الكامروني الذي حقق معه اللقب الإفريقي في نسخة 2017 بالغابون.
 
وسيجري منتخب جنوب إفريقيا مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الثانة بتوقيت المغرب لقاء رسميا ضد المنتخب المغربي في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط برسم الجولة الأولى من إقصائيات كأس أمم إفريقيا 2023.
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار