Quantcast
Menu

مصرع شخص من فاس بأحد فنادق نواحي الحسيمة



​أفادت مصادر لجريدة "العلم" أن السلطات المحلية بتارحيست عثروا يوم السبت الماضي، على جثة رجل في عقده الرابع داخل غرفته بأحد الفنادق بتارجيست ضواحي الحسيمة.






وفق ذات المصدر فقد حلت عناصر الشرطة والسلطة المحلية، والوقاية المدنية، بمكان الحادث إثر توصلها بالخبر، للقيام بجميع الإجراءات اللازمة وجمع كافة المعطيات الضرورية.

هذا وقد حلت عناصر الأمن الوطني والسلطة المحلية والوقاية المدنية بمسرح الحادث حيث تم فتح تحقيق لكشف ملابسات الحادث، فيما تم نقل الجثة نحو مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي بالحسيمة.

ويذكر أن الهالك، عازب ينحدر من سيدي بوجيدا بمدينة فاس وقد استقر بتارجيست منذ ما يقارب أربع سنوات.
 
العلم الإلكترونية: الحسيمة فكري ولدعلي
الاثنين 15 فبراير 2021
Hakima Louardi





مختصرات

"المجلس الحكومي" يؤجل المصادقة على "مشروع قانون القنب الهندي"

 
أجل مجلس الحكومة المنعقد يومه الخميس 04 مارس 2021، للمرة الثانية على التوالي، المصادقة على مشروع قانون كان قد قدمه وزير الداخلية السيد عبد "الوافي لفتيت" يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي من أجل مزيد من الدراسة على أن يصادق عليه في اجتماعه القادم.
 

"إيران" ترحب بقرار "الاتحاد الأوروبي"

 
رحبت إيران بقرار الاتحاد الأوروبي القاضي بعدم طرح مسودة قرار بشأن برنامجها النووي وعدم انتقادها في الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
 

انفجار استهدف قادة في "اليمن"


دمر تفجير بعبوة ناسفة زرعها مجهولون سيارة مصفّحة وأسفر عن قتلى وجرحى، استهدف موكب يضم قيادات عسكرية بالقرب من مدينة "الشعب" بمحافظة "عدن" جنوبي اليمن.
 

"الهند".. تهديد بتفجير "تاج محل" وإجلاء السياح من المكان

 
أجلت السلطات الهندية صباح اليوم الخميس، أكثر من ألف سائح، من ساحة ضريح "تاج محل" في مدينة أجرا بشمال البلاد، بسبب تلقي تهديد بوقوع تفجير في تلك المنطقة. حيث حاصرت الشرطة المجمع وبدأت عمليات بحث عن متفجرات.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين