Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







مصرع عشرة أشخاص جراء تناول محلول كحولي مشبوه بوجدة



لقي عشرة أشخاص مصرعهم ومازال أربعة آخرون يعالجون بقسم الإنعاش في آخر حصيلة لضحايا تناول محلول كحولي مشبوه بأحد الاحياء الشعبية بوجذة.






الى ذلك كشف مصدر طبي زوال أمس الأحد الى أن ثلاثة اشخاص غادروا المستشفى بعد تلقيهم الإسعافات الضرورية.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة , قد تمكنت  زوال أمس السبت، من توقيف شخص يبلغ من العمر 31 سنة، من ذوي السوابق القضائية في السرقة وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة، وذلك للاشتباه في تورطه في بيع مواد مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة بمدينة وجدة كانت قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل وفاة مدمنين على الكحول وإصابة آخرين بتسمم جراء تناولهم لمادة كحول الحريق، والتي يشتبه في أنهم قاموا باقتنائها من لدن المشتبه فيه بأحد أحياء المدينة.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد العلاقة بين الوفيات المسجلة والمواد الكحولية المتناولة، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وكان ثمانية أشخاص قد فقدوا حياتهم في حادث مأساوي مماثل قبل أسابيع بمدينة تاوريرت.

العلم: وجدة
Hakima Louardi