Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam




مفجع: مدير وكالة بنكية بطنجة يذبح نفسه من الوريد إلى الوريد



لأسباب لم تتضح بعد، مدير وكالة بنكية يقدم على الانتحار بطريقة مروعة داخل مرحاض منزله.





العلم الإلكترونية - الرباط

أقدم شخص في الأربعينيات من عمره، يشتغل مديرا لوكالة بنكية، اليوم الاثنين 3 يناير 2022، على الانتحار بذبح نفسه داخل مرحاض منزله الكائن بمدينة طنجة.
 
وحسب مصادر خاصة، فإن بعض الجيران أبلغوا مصالح الأمن والسلطات بما حدث، عقب صراخ الزوجة متأثرة بهول الحادث، حيث أقدم زوجها على فعلته بعدما دخل المرحاض وأغلقه في غفلة من أفراد أسرته.
 
وفور علمها بالحادث، حضرت مختلف الأجهزة الأمنية بولاية أمن طنجة إلى مكان الحادث، وبانتقال وفحص الأجهزة الأمنية والشرطة العلمية، أوضحت المعاينة الأولية أن الضحية أقدم على ذبح نفسه، مستخدمًا سكين، مررها على رقبته، حتى أودى بحياته.
 
وحسب المصادر ذاتها، تشير المعطيات إلى أن أسباب إقدام الضحية على ذبح نفسه بتلك الطريقة، يعود إلى رصد مفتشين بنكيين تابعين للمؤسسة البنكية التي يشتغل فيها لبعض الاختلاسات المالية بعد عملية التفتيش التي قاموا بها الأسبوع الماضي.
 
كما فتحت المصالح الأمنية تحت إشراف النيابة العامة بطنجة، تحقيقاتها العاجلة لكشف ملابسات الواقعة، وبسماع شهادة الزوجة وعدد من الجيران، كما أمرت الأجهزة الأمنية، بنقل الجثمان إلى مشرحة دوق طوفار التابعة لمستشفى محمد الخامس بطنجة، تحت تصرف جهات التحقيق التي أمرت بإجراء الصفة التشريحية للمتوفي، للوقوف على أسباب الوفاة.
 
Hicham Draidi