Menu

مقتل فتاة بطلقة نارية أصابتها في رأسها بالعرائش



ليلة هلع في حي هادئ، بعد سماع ساكنته لدوي رصاصة أسقطت سيدة شابة جثة هامدة





العلم الالكترونية - العرائش

مقتل فتاة بطلقة نارية أصابتها في رأسها بالعرائش
لقيت فتاة في منتصف عقدها الثالث ليلة أمس الخميس مصرعها مباشرة بعد تلقيها طلقة نارية أصابتها في رأسها من طرف شخصين بحي المحيط بمدينة العرائش.

واستنفر صوت الرصاص الذي كسر سكون الحي ساكنته والشرطة الاقليمية، حيث تم إلقاء القبض على أحدهما، وجاري البحث على شريكه الثاني.

وحسب مصادر العلم الإلكترونية من عين المكان، فإن أنباء أولية تقول أن الفتاة قتلت بسبب اصابتها بطلقة نارية طائشة، لم تكن تقصدها، فيما تباشر الشرطة القضائية بالعرائش تحت إشراف النيابة العامة المختصة تحقيقها في الطريقة الذي دخل بها السلاح الناري للأراضي المغربية، والتحقيق في ملابسات الجريمة مع المشتبه به الأول الذي ألقي عليه القبض، في انتظار الامساك بالمشتبه به الثاني الذي لاذ بالفرار.

ومن المحتمل أن تحل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالعرائش لمباشرة التحقيقات الدقيقة، وتحديد المسؤوليات، بعد دخول السلاح الناري إلى الأراضي المغربية.
الجمعة 6 نونبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

​احتجاجات كبيرة في طرابلس شمالي لبنان


تشهد مدينة طرابلس في "لبنان" منذ 3 أيام، مواجهات بين محتجين عنيفة على تردي الأوضاع الاقتصادية بالبلاد وضد قرار تمديد الإغلاق العام لاحتواء تفشي انتشار فيروس كورونا، وذلك بين الجيش وقوات الأمن اللبنانية التي تطلق عناصرها القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم، مما أدى لإصابة عدد منهم.
 

لن تخفف القيود بشأن كورونا قريباً

 
قالت منظمة الصحة العالمية أنه من السابق لأوانه تخفيف القيود بشأن فيروس كورونا وخصوصاً في أوروبا. 
 

الجزائر.. تأييد أحكام بالسجن على رئيسي الوزراء السابقين وآخرون

 
أيد مجلس قضاء الجزائر أحكاما بالسجن على رئيسي الوزراء السابقين أحمد أويحيى وعبد المالك سلال وعدد من رجال الأعمال بتهم فساد.
 

تونس.. طرد مشبوه وصل إلى قصر الرئاسة

 
ذكرت وسائل إعلام محلية في تونس أن طرد مشبوه وصل إلى قصر الرئاسة به مادة سامة وخطيرة.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين