Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam






مكناس : مباراة صحفية تأبينية لكرة القدم تكريما لروح الفقيد الصحفي حسن شلو



نظما كل من فريق إتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة فرع" أحد السوالم" و الفريق الصحفي الرياضي المكناسي مباراة تأبينية بالملعب السوسيو رياضي عين الشبيك مكناس . إستحضر فيها الفريقين دكريات المشمول برحمته حسن شلو الذي افتقده الجسم الإعلامي الوطني .





وفاء لروح الفقيد حسن شلو قيدوم الصحفيين عضو إتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة .

العلم الالكترونية - عادل موساوي

حضر هذه المبارة وجوه إعلامية و صحفية عايشت الفقيد قيد حياته و أخرى عرفت عن حياته من خلال مواقفه و مقالاته الصحفية و على لسان زملائه . فضلا عن حضور عائلة الفقيد الكريمة. 
 
وعبر المشاركون من خلال ارتساماتهم عن وفائهم للصداقة التي جمعت بينهم وبين الفقيد الذي عرف بشهامته و أخلاقه الحميدة و عشقه لمهنة الصحافة و الصحافة الرياضية على الخصوص
 
 و في كلمة عادل الرحموني الكاتب العام للإتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة التي استعرض فيها ذكرياته وزملائه مع الفقيد في تأسيس فرع مكناس للإتحاد حيث كان الفقيد يجمع كل معاني الحب والإيمان والحنان، ومواجهته للحياة بشموخ وكبرياء، و نسجه لعلاقات الصداقة الشفافة، بين الجميع.
 
وقد مر اللقاء الكروي في أجواء رياضية حماسية انتهى بلا غالب ولا مغلوب، ليحسم اللقاء الودي بضربات الترجيح، وتحسم المباراة بفوز فريق الصحفيين الرياضيين مكناس.
 
نهاية المقابلة هي تجديد للصداقة والمحبة بين الزملاء الصحفيين القادمين من الدار البيضاء و إخوانهم بمدينة مكناس و انتصارا للجسم الإعلامي الوطني.
 
وبعد تلاوة أيات بينات من الذكر الحكيم ترحما على روح الفقيد و الدعاء له بالرحمة و المغفرة ثم تكريم عائلة الفقيد و عدد من الوجوه الإعلامية و تقديم الميداليات على الفريقين المشاركين .

Hicham Draidi