Quantcast

2022 سبتمبر 19 - تم تعديله في [التاريخ]

ملتقى البوغاز للإعلام والاتصال يعود في دورة جديدة

بعد انعقاد جمعها السنوي وانتخاب مكتب جديد، جمعية أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال بطنجة تعلن عن عودة ملتقاها السنوي


العلم الإلكترونية - طنجة 

في بلاغ لها، أعلنت جمعية ” أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال” بطنجة، عن تجديد مكتبها الإداري لاستئناف تنظيم فعاليات ملتقى البوغاز للإعلام. 
 
وذكر البلاغ، أن الجمع العام السنوي، انعقد مؤخرا بأحد فنادق طنجة ، قصد تجديد مكتب جمعية (أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال) بطنجة لسنة (2022 / 2026)، بحضور أعضاء من المكتب الإداري للجمعية والمنخرطين و مهتمين بقضايا الفضاء السمعي البصري.
 
وبعد كلمة الترحيب التي ألقاها رئيس الجمعية “عبد المالك العاقل”، أمام الحضور، وبسط المقترحات وقراءة مشروع القانون الأساسي والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي من طرف الأعضاء، انتقل الجمع لتشكيل المكتب المسير حيث ثم تجديد الثقة بالإجماع في الزميل الإعلامي ” عبدالمالك العاقل” رئيسا للجمعية لولاية أخرى.
 
كما انتخب ” محمد ربيع الخنشوف ” (كاتبا عاما)، ومحمد النكري ( أمينا للمال) و ” خديجة لحمنات ” و “نورالدين موحند ” مستشارين للجميعة.
 
وانكب آعضاء المكتب الإداري، حسب البلاغ ذاته، على التحضير لفعاليات “ملتقى البوغاز للإعلام الجهوي ” الذي دآبت الجمعية على تنظيمه منذ خمس سنوات وتوقف بسبب الجائحة حيث تقرر تنطيمه هذه السنة شهر نونبر القاذم تزامنا مع اليوم الوطني للإعلام .
 
وتجدر الإشارة إلى أن (جمعية أصدقاء الإذاعة و التلفزة للثقافة والإتصال ) بطنجة تأسست في(15 نونبر 1996) تحت شعار ( من أجل إعلام افضل وهادف ) من خلال ربط الصلة بين الجمهور بمختلف المحطات الإذاعية العمومية والخاصة وكذا القنوات التلفزية الموجودة بالمغرب أو خارجه. وتنظيم زيارات ميدانية واستطلاعية للتعريف بها و تنظيم أنشطة ثقافية وفنية تعنى بقضايا الإعلام السمعي البصري والمكتوب، ببلادنا لمناقشة مستقبل الإعلام الجهوي و الوطني من خلال تنظيم ندوات ولقاءات تواصلية بين المهنيين والمهتمين والوزارة الوصية عن القطاع. 
 
ووضع المكتب الجديد المنتخب حديثا عنوانه وأرقامه للتواصل مع الجمعية :

جمعية أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال بطنجة / صندوق البريد (2484 المصلى / طنجة) الهاتف /الفاكس (0539937629) الجوال (0663408190) البريد الإلكتروني : amisradiotv@gmail.com

















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار