Quantcast
Menu

موظف أمن يشهر سلاحه الوظيفي بالبيضاء لهذا السبب



اضطر موظف شرطة يعمل بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه، زوال اليوم الجمعة 12 فبراير الجاري، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شقيقيين من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 32 و59 سنة، وذلك بعدما عرض أحدهما أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.





العلم الإلكترونية - البيضاء

وكانت دورية لدراجيي الشرطة قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيهما اللذين كانا يتبادلان العنف بالشارع العام، حيث أبدى أحدهما مقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، مما دفع موظف الشرطة لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يضطر لاستخدامه، وذلك قبل أن يتسنى تحييد الخطر وتوقيف المعنيين بالأمر وحجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء.
 
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.
 
السبت 13 فبراير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

"المجلس الحكومي" يؤجل المصادقة على "مشروع قانون القنب الهندي"

 
أجل مجلس الحكومة المنعقد يومه الخميس 04 مارس 2021، للمرة الثانية على التوالي، المصادقة على مشروع قانون كان قد قدمه وزير الداخلية السيد عبد "الوافي لفتيت" يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي من أجل مزيد من الدراسة على أن يصادق عليه في اجتماعه القادم.
 

"إيران" ترحب بقرار "الاتحاد الأوروبي"

 
رحبت إيران بقرار الاتحاد الأوروبي القاضي بعدم طرح مسودة قرار بشأن برنامجها النووي وعدم انتقادها في الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
 

انفجار استهدف قادة في "اليمن"


دمر تفجير بعبوة ناسفة زرعها مجهولون سيارة مصفّحة وأسفر عن قتلى وجرحى، استهدف موكب يضم قيادات عسكرية بالقرب من مدينة "الشعب" بمحافظة "عدن" جنوبي اليمن.
 

"الهند".. تهديد بتفجير "تاج محل" وإجلاء السياح من المكان

 
أجلت السلطات الهندية صباح اليوم الخميس، أكثر من ألف سائح، من ساحة ضريح "تاج محل" في مدينة أجرا بشمال البلاد، بسبب تلقي تهديد بوقوع تفجير في تلك المنطقة. حيث حاصرت الشرطة المجمع وبدأت عمليات بحث عن متفجرات.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين