Quantcast

2022 نونبر 25 - تم تعديله في [التاريخ]

موقعة للتعويض بين نهضة الزمامرة وسريع وادي زم

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم (الجولة الثانية عشر): يوسفية برشيد مطالب بالحذر من العنيد الاتفاق المراكشي


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

بعد الإثارة التي عرفتها مواجهات الجولتين الماضيتين، تعود البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم، يومي الجمعة والسبت الجاريين بمباريات قوية سيكون أهمها القمة المنتظرة بين المتصدر نهضة الزمامرة وملاحقه سريع وادي زم ومباراة يوسفية برشيد ضد الاتفاق المراكشي، وذلك لحساب الجولة الثانية عشر من المسابقة.
 
ستكون المواجهة بين المتصدر نهضة الزمامرة ومطارده سريع وادي زم رابع الترتيب مفتوحة على جميع الاحتمالات، نظرا لتراجع مستوى الأول بعد حصده نقطة واحدة فقط من آخر مواجهتين خاضهما بواقع خسارة وتعادل. وهو ما سيدفع ممثل مدينة خميس الزمامرة للبحث عن التعويض في هذه المواجهة، خاصة أنها ستجرى على أرضه وبين جماهيره، من أجل تعزيز موقعه في الصدارة والابتعاد عن أقرب ملاحقيه.
 
لكن مهمة نهضة الزمامرة لن تكون سهلة أمام نادي الشهداء، الذي يسعى بدوره لتحقيق نتيجة إيجابية والبقاء ضمن كوكبة المقدمة، وهو الذي خسر مركزه الثالث في الأسبوع المنصرم لصالح سطاد المغربي، وذلك عقب تعثره بميدانه أمام شباب المسيرة. كما أن رغبة الفريقين في ضمان الصعود إلى القسم الاحترافي الأول ستكون حاسمة في هذه المواجهة، على اعتبار وجود فرق أخرى تتربص بإحدى المراكز المؤهلة لدوري الأضواء.
 
ومن بين تلك الفرق، يوسفية برشيد وصيف المسابقة الذي يخطو بثبات نحو مقدمة الترتيب، وسيكون هذه المرة في ضيافة الاتفاق المراكشي صاحب المركز الثامن. الفريق الحريزي مطالب بالحذر من ممثل المدينة الحمراء، الذي أحرج العديد من الفرق هذا الموسم، وهو ما يفسر احتلاله لمركز متقدم على حساب فرق متمرسة في القسم الثاني. وما يزيد من الضغط على يوسفية برشيد هو فارق النقطتين بينه وبين سطاد المغربي وسريع وادي زم الذي يمكن تداركه في حالة فوزهما وخسارة اليوسفية.
 
ولحساب الجولة ذاتها، سيكون رجاء بني ملال صاحب الرتبة العاشرة على موعد مع الوداد الفاسي المتواجد بالمركز 11. المباراة ستكون فرصة على الورق لممثل مدينة بني ملال من أجل مواصلة الصحوة والارتقاء في سلم الترتيب، غير أن "الواف" المتعثر، سيعمل هو الآخر على تحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن المنطقة المكهربة، وهو ما يضمن الفرجة في هذا اللقاء.
 
* البرنامج:
 
* الجمعة 25 نونبر:
شباب المسيرة – الاتحاد الإسلامي الوجدي: (الرابعة عصرا)
أولمبيك الدشيرة – شباب أطلس خنيفرة: (الرابعة عصرا)
الراسينغ البيضاوي – جمعية سلا: (الخامسة عصرا)
الاتفاق المراكشي – يوسفية برشيد: (الخامسة عصرا)
 
* السبت 26 نونبر:
الاتحاد الزموري للخميسات – شباب بنجرير: (الرابعة عصرا)
سطاد المغربي – وداد فاس: (الرابعة عصرا)
رجاء بني ملال – وداد فاس: (الخامسة عصرا)
نهضة الزمامرة – سريع وادي زم: (الخامسة عصرا).




في نفس الركن
< >











MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار