Menu

مُنَظَّمَة المَرأَة الاسْتِقْلالِيَة تُشِيدُ بالتَّعْبِئَة الوَطَنِيَّة وَرَاءَ جَلاَلَة المَلِك



عبرت منظمة المرأة الاستقلالية بقيادة المستشارة "خديجة الزومي" وهي تتابع التطورات التي عرفها المعبر الحدودي الكركرات، عن ”دعمها الكامل واعتزازها الكبير، بالعملية غير الهجومية التي قامت بها القوات المسلحة الملكية الباسلة من أجل تحرير المعبر من ملشيات البوليساريو التي أمعنت في تحدي الشرعية الدولية وخرق إتفاق وقف إطلاق النار.





المستشارة خديجة الزومي رئيسة منظمة المرأة الاستقلالية



وذلك عندما قامت بوقف حركة النقل الدولي، هذا ناهيك عن سلسلة متتالية من الاستفزازات الرخيصة التي أقدمت عليها تلك الملشيات لعناصر الجيش المغربي التي تحلت بالكثير من الحكمة”.

وجدد المكتب التنفيذي للمنظمة الموازية لحزب الاستقلال في بلاغ له ” إعتزاز منظمة المرأة الاستقلالية بحالة التعبئة الوطنية والاجماع الوطني المتجدد وراء جلالة الملك 
محمد السادس حفظه الله”.


كما أكدت المنظمة على ”أن عدالة القضية الوطنية والشرعية التاريخية والقانونية والاخلاقية للموقف المغربي وإنحسار الاطروحة الانفصالية المتهافتة تمنح بلادنا الشرعية والمشروعية لإتخاد كل القرارات والخطوات دفاعا عن حوزة بلادنا وسلامة الاراضي الوطنية“.

 
العلم الإلكترونية: متابعة

منظمة المرأة الاستقلالية بقيادة المستشارة "خديجة الزومي"

الثلاثاء 17 نونبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

​رسميا.. "جو بايدن" رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية

 
أدى قبل قليل من يومه الأربعاء 20 يناير 2021، الرئيس المنتخب "جو بايدن" اليمين الدستورية ليصبح بذلك الرئيس الـ 46 للولايات المتحدة الامريكية، خلفًا للرئيس المنتهية ولايته "دونالد ترامب".
 

شركة باركينك فاس تُطلق حملة لتوظيف الحراس السابقين

 
قال "يان إنكليسي جالوني" المدير العام لشركة "باركينك فاس" أن الشركة أطلقت حملة مؤخراً لتوظيف الحراس السابقين وذلك من أجل التغيير وتقديم خدمة متميزة تستحقها الساكنة والزائرين لمدينة فاس.
 

​إنفجار وسط مدريد

 
سُمِعَ دوي انفجار في وسط العاصمة الإسبانية مدريد ولم تردنا أخبار عن وقوع ضحايا لغاية وقت نشر الخبر.
 

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين