Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam






نادي الجيش الملكي يحصد لقبي كأس العرش للكرة الطائرة ذكور وإناث



حصد نادي الجيش الملكي للكرة الطائرة لقبي كأس العرش لفئتي رجال وسيدات اليوم، بعدما حقق فريقاه الفوز في النهائيين على نادي الفتح الرياضي الرباطي و الدفاع الحسني الجديدي، ليتربع على عرش الكرة الطائرة موسم 2019 - 2020.





نهائي كأس العرش رجال ديربي رباطي بالعاصمة الإسماعيلية

العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي / ت. نضال

توج فريق الجيش الملكي، للمرة الثالثة على التوالي، السبت، بلقب كأس العرش في الكرة الطائرة للموسم الرياضي 2019-2020، إثر فوزه على فريق الفتح الرياضي، بالقاعة المغطاة المسيرة بمدينة مكناس
 
وقد أنتهت أطوار المقابلة بفوز الفريق العسكري بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد (22-25 و25-22 و32-30 و25-15) في المباراة النهائية.
وفي ذات اليوم، تمكنت إناث فريق الجيش الملكي للكرة الطائرة من نيل لقب الكأس برسم الموسم ذاته، عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أشواط لواحد. 

سيدات الجيش يطحن بالدكاليات حاملات اللقب السابق في نهائي كأس العرش

وفاز فريق الجيش الملكي للكرة الطائرة إناث بكأس العرش لكرة، وذلك خلال المباراة النهائية التي جمعته بالدفاع الحسني الجديدي بالقاعة المغطاة المسيرة بمدينة مكناس .
 
وأحرز فريق الجيش الملكي (إناث) لقب كأس العرش في الكرة الطائرة للموسم الرياضي 2019-2020، عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أشواط لواحد (25-10 و25-12 و 17-25 و25-21).
 
يذكر أن لقب كأس العرش لموسم 2018-2019 كان عاد لفريق الدفاع الحسني الجديدي، وهو اللقب الثاني في مشواره الرياضي.
 
وأعربت خديجة حطاب لاعبة الجيش الملكي عن سعادتها بالفوز بالكأس الفضية مهديا اللقب لجلالة الملك محمد السادس نصره الله ولمكونات الفريق العسكري .
 
وقالت أن المباراة النهائية جرت في أجواء تنظيمية متميزة ، مشيدة بالعمل الجاد الذي بذلته الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة و رئيستها السيدة بشرى حجيج.
 
Hicham Draidi